Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن الترفيهية في مدينة كيب تاون

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة كيب تاون عاصمة جنوب افريقيا العديد من المقومات السياحية وتتعد فيها الاماكن الترفيهية واليكم مجموعة من افضل الاماكن الترفيهية بها :

10 من أفضل أماكن الترفيه في كيب تاون

 كيرستينبوش

a1

تعد حديقة كيرستينبوش الوطنية والتي أنشئت في 1913 واحدة من الحدائق النباتية الكبرى في العالم، والأكثر شهرة بين تسع حدائق نباتية أخرى في جنوب أفريقيا، تقع عند سفح جبل الطاولة في كيب تاون وتتيح لزائريها فرص عدة من الترفيه ما بين المناظر الطبيعية الخلابة ما بين النباتات والأزهار الفريدة، علاوة على مسارات السير الرائعة والتي تقودك إلى المنحدرات الجبلية ومواطن الطبيعة التي تأسر الألباب.

كيب بوينت

تشتهر محمية كيب بوينت بمشاهدها الخلابة للغاية مع الصخور العالية والمناظر المدهشة على المحيط، وتعد جزء من حديقة جبل الطاولة الوطنية، فهنا ستكون في منطقة طبيعية جميلة ستأخذ بيدك إلى عالم ساحر بين حوالي 250 نوعا من الطيور مع تنوع هائل من الحياة النباتية حتى أنك ستلتقط أجمل الصور الفوتغرافية التي لن تنساها يوما.

ونوصبك بالصعود إلى المنارة القديمة الموجودة بالمحيمة للاستمتاع بإطلالة رائعة على المحيط ومجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية المميزة.

كليفتون بيتش

aaa1

كيب تاون لديها مجموعة مذهلة من الشواطىء المتنوعة، ويعد كليفتون بيتش أحد أفضل هذه الشواطىء التي تدخل البهجة والسعادة باعتباره ضمن أفضل أماكن الترفيه في كيب تاون للزائرين، حيث يقع على بعد عشر دقائق فقط من وسط المدينة، ويتميز بالرمال البيضاء والمناظر الجميلة وغروب الشمس الرائع، ولعل زيارة إلى هذا الشاطىء في يوم صيفي حار ستدفعك لزيارة كيب تاون مرة أخرى.

بوكاب

aaaaa1

بوكاب هو حي جميل ليس ببعيد من وسط مدينة كيب تاون، ولكنك ستعرفه من بعيد بألوان منازله الزاهية وطرازه الفريد، ناهيك عن روعة الشوارع المرصوفة بالحصى التي تعيدك وأنت في مكانك إلى قرون مضت وما تلبث أن تعيدك مرة أخرى في ثواني معدودة إلى هذه المنطقة متعددة الثقافات والتي تتميز بعدد من المساجد وأضرحة المسلمين، إلى جانب متحف بو كاب الذي يعرض حياة المسلمين الأوائل في المنطقة، كما يضم مفروشات من القرن ال19 وجدت في منازل كيب تاون في تلك الحقبة، ويقول الزوار السابقين أن أفضل طريقة لاستكشاف بوكاب سيرا على الأقدام.

فيكتوريا وألفريد ووترفرونت

aaaaaa1

تعتبر فيكتوريا أند ألفرد ووترفرونت أو الواجهة البحرية في قلب ميناء كيب تاون من المعالم السياحية الأكثر شعبية في جنوب أفريقيا، مع مناظر خلابة على المحيط الأطلسي وجبل الطاولة أيضاً، وتعد هذه الواجهة البحرية التاريخية موقعا مثاليا لمحبي التسوق والترفيه وضمن أفضل أماكن الترفيه في كيب تاون ، إذ تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والحياة الليلية، كما أنها موطن للمعارض الفنية، وحوض للماء، ومدرج للعروض الترفيهية الحية التي عادة ما تكون مجانا، وغيرها من عوامل الجذب.

شاطىء مستعمرة البطريق

aaaaaaaaaaa1

ليس هناك الكثير من الأماكن في العالم حيث يمكن للمرء السير على الشاطئ، وأخذ حمام شمس أو السباحة مع طيور البطريق، ولكن شاطىء الصخور أو شاطىء مستعمرة البطريق في كيب تاون هو أحد تلك الأماكن التي يمكنك بها الاقتراب من طيور البطريق مع الاستمتاع بمشهد الشاطىء المذهل.

 جبل الطاولة

aaaaaaaaaaaaa1

يرحب جبل الطاولة وهو من أفضل أماكن الترفيه في كيب تاون بجميع زائري العاصمة بمشهده الرائع ومظهره المهيب وكأنه يحتضن المدينة، بحيث يمكنك أن تراه في خلفية جميع المناظر الطبيعية بالمدينة، ويعد الوصول إلى ذروة جبل الطاولة 1086 متر (3563 قدم) عبر التلفريك تجربة مثيرة لجميع أفراد العائلة، كونه يوفر لكم مناظر رائعة على مدينة كيب تاون، وجزيرة روبن إلى الشمال، والساحل الأطلسي إلى الغرب والجنوب، ولآن وحدات التلفريك كذلك تتميز بأرضيات دوارة تسمح للركاب الاستمتاع بمناظر المدينة بأكملها من الأعلى فستضيف إلى ذاكرتك تجربة رائعة قد تكررها.

الغطس وجها لوجه مع أسماك القرش

aaaaaaaaaaaaaa1

في المياه الباردة قبالة ساحل كيب تاون، يمكن للباحثين عن التشويق المغامرة وجها لوجه مع أحد الحيوانات المفترسة الأكثر رعبا في المحيطات، وهي أسماك القرش الأبيض الكبير، حيث يمكنك النزول إليهم محمي بواسطة قضبان سميكة من قفص حديدي على أن تسبح هذه المخلوقات الرائعة بالقرب من القضبان في لحظات ترفع الادرنالين لدى الكثيرين، فإن كنت تود خوض التجربة يمكنك الاشتراك مع أحد منظمي الرحلات السياحية في كيب تاون للحصول على فرص استمتاع لا تقارن.

مشاهدة الحيتان في هيرمانوس

Whale in Argentina waters. Eubalaena australis

حوالي 120 كيلومترا إلى الشرق من كيب تاون تقع هيرمانوس وهي واحدة من النقاط الساخنة لمشاهدة الحيتان في العالم، وأحد أفضل أماكن الترفيه في كيب تاون ، فمن يوليو إلى نوفمبر هناك أعداد كبيرة من الحيتان الجنوبية تهاجر من خلال هذه المياه، ويمكن للزوار اكتشافها من الشاطئ وخاصة خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.  كما يمكن للزائرون أيضا الانضمام في رحلة قوارب الكاياك لمشاهدة الحيتان مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة، فالمدينة هي أيضا معروفة بشواطئها الجميلة والعديد من الرياضات المائية، بما في ذلك صيد الأسماك والسباحة والغوص.

مايناردفيل بارك

تتميز هذه الحديقة بالمساحات الشاسعة وسط النباتات والأشجار الرائعة، وهنا يمكنك الاستمتاع والترفيه بين مسرح الحديقة في الهواء الطلق وملعب الأطفال مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المجتمعية على مدار العام، كما أن حديقة واينبرغ بارك أيضا مثالية ليوم رائع مع العائلة، حيث تتميز بمروج شاسعة وبركة للبط وملاعب للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …