Millennium Hotels - Offer

نكهات طعام عالمية في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يفخر فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا بأن يعلن عن إطلاق أمسيات المأكولات الجديدة والذي طال انتظارها وذلك في مطعم هورايزون. استغنموا الفرصة لاستكشاف المأكولات من جميع أنحاء العالم كل يوم من أيام الأسبوع وذلك في مكان واحد حيث يوجد كل ما يناسب جميع الأذواق!
الليلة المكسيكية – الأحد

انضم لليلة المكسيكية واكتشف نكهات المكسيك المميزة واستمتع بالفاهيتا الطازجة والمقدمة على خبز التورتيلا مع الصوص المكسيكية التقليدية.

الليلة العالمية –  الاثنين

حول العالم في 80 طبق! انطلق معنا في رحلة بين أطباق المأكولات استمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق بدءاً من دولة الإمارات العربية المتحدة ثم سافر على طول الطريق إلى الشرق الأقصى وصولاً إلى أوروبا. احرص على تجربة الطعام المطهي مباشرة امامك لتستمتع بشهية بالأكل الطازج.

الليلة الصينية – الثلاثاء

اقفز على متن الطائرة او على قطار الشرق السريع وتذوق أشهى مأكولات الشرق الأقصى. لا تفوت تجربة لحم بقر الزنجبيل المحمص مع صلصة الشواء الرائعة! انهي الأمسية الاستثنائية مع تارت ساغو المانجو واستمتع بطعمة المانجو اللؤلؤي الذي يذوب في فمك.

d4
ليلة الستيك والبرغر – الأربعاء

دعوة خاصة لجميع محبي الستيك وللذين يريدون تذوق نكهات كلاسيكية تقليدية حيث نقدم يقدم قسم الشواء لخيار واسع من الستيك المميز والشهي والتي ستعود لتجرب مراراً وتكراراً!
الليلة الإيطالية – الخميس
ندعوك لتجربة الطعم الحقيقي من توسكانا مع الأطباق المفضلة والشعبية سلطة الموزاريلا والبيتزا أما محبي المعكرونة فندعوهم لزيارة محطة الطهي الحي حيث يساعدك الشيف على طهي الباستا بالطريقة التي تختارها وتفضلها!

dd4
الليلة العالمية – الجمعة

سافر الى كل مكان في العالم مع نكهات البلدان المختلفة واعثر على ما تفضل تذوقه حيث هناك خيارات متنوعة ومختلفة ترضي كل الأذواق! نقدم مجموعة واسعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم نضمن أن تلبي طلبك.
 

 

الليلة العربية – السبت

تعرف على أصول الذوق العربي وابدأ بالمازة العربية التقليدية والحديثة واحرص على تذوق أفضل الأطباق من دولة الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، المغرب، وأكثر من ذلك بكثير. تذوق طبق الفتوش الخاص والمميز لدينا وذلك مباشرة في محطة الطهي الحية حيث هناك أكثر من 18 مكون من الخضرة لتلبي جميع الأذواق كما يحبوها!

تمتع بنكهات جديدة مع عائلتك وأصدقائك وذلك بـ 170 درهم * وذلك كل مساء من الساعة 6:30 حتى 22:30.

* الأسعار بالدرهم الامارات وتخضع لـ 10٪ رسوم خدمة، 6٪ رسوم سياحة و 4٪ رسوم بلدية.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم  0200 657 2(0) 971+ أو البريد الإلكتروني: horizon.khalidiya@rotana.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …