بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في جي بي آر ومرسى دبي

سفاري نت – متابعات

تضم منطقة جي بي ار ومرسى دبي مجموعة من افخم الفنادق الفاخرة لما تتميز به هذه المنطقة من موقعها الممتاز وسط مدينة دبي الرائعة تعرف على افضل الفنادق بها

العنوان مرسى دبي
 
h9
جزء من سلسة العنوان “Address” الفاخرة، حيث يحتل هذا الفندق موقعا رئيسيا عند حافة الماء بجانب اليخوت الفخمة الراسية في المرسى. وغرف هذا الفندق مترفة ذات ديكور أنيق ومعظمها يطل على المرسى والناطحات المحيطة؛ كما يوجد مطعمين في الفندق، أحدهما مازينا ” Mazina” الذي يقدم الطعام طوال اليوم؛ ولن يواجه محبي التسوق أية مشاكل اذ يقع الفندق بجانب دبي مارينا مول تماما.
الموقع: بجانب دبي مارينا مول، مرسى دبي، هاتف: 044367777، www.theaddress.com
الترام: دبي مارينا مول
الريتز- كارلتون، دبي
 
hh9
كل شيء هنا يتعلق بطراز الريتز والمقاييس المرتفعة التي تأتي مع الإسم هي كما توقعتها تماما؛ حاول الحجز في أحد غرف الكلوب للإستمتاع بالإفطار، المقبلات، شاي العصر والعديد من الحلويات اللذيذة خلال اليوم بأكمله مجانا في كلوب لاونج (مضافة الى سعر الغرفة). ومن ميزات هذا الفندق الشاطىء الخاص الممتد لغاية 350 مترا وحدائق الخضراء مساحتها 35 الف متر مربع بالإضافة الى أماكن الجذب المختلفة الموجودة في الممشى في شارع شاطىء جميرا.
الموقع: الممشى، جميرا بيتش ريسيدينس، هاتف: 043994000، www.ritzcarlton.com
الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 1
 
دبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش
 
hhh9
أحد أجدد الفنادق على طول الممشى في جميرا بيتش ريسيدينس، يتميز بتقديمه العديد من الخدمات والمرافق الجديدة للمسافرن الذين يبحثون عن الترف، فهنالك شاطىء خاص، بركة لا متناهية، نادي رياضة وبعض المطاعم الجيدة مثل ذا كيتشن تيبل ” The Kitchen Table” المطل على البركة ويقع عند الشرفة الرئيسية. يحتوي الفندق على 110 جناح جميعها ذات شرفات.
الموقع: الممشى، جميرا بيتش ريسيدينس، هاتف: 044533333، doubletree3.hilton.com
الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 2
فندق ماريوت هاربر دبي
 
hhhh9
يقع هذا الفندق في مرسى دبي الى جانب بعض أعمال البناء، ولكن الجيد في الموضوع أنك لن تتأثر بأي نوع من أنواع الضجيج أثناء إقامتك في الجناح، الأجنحة في هذا الفندق مكونة إما من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، والمفروشة بشكل كامل مع مطابخ وغرف معيشة مما يجعلها ممتازة للعائلات ذات الأطفال. عند النزول في الفندق قم بطلب الحصول على جناح في طابق مرتفع لتحصل على الهدوء الذي تريده. هنالك عدة مطاعم بداخل الفندق أو في المنطقة المحيطة التي يمكن الإختيار بينها، ولكن اذا لم يكن الطعام الجاهز ما تفضل فهنالك متجر قريب حيث بإمكانك التوجه اليه وشراء ما تفضله من مكونات والطبخ في جناحك.
الموقع: طريق الصفوح، مرسى مارينا، هاتف: 043194000، www.marriott.com
محطة ترام: أبراج المارينا
جروفينور هاوس، دبي
hhhhh9
كان هذا أحد أوائل الفنادق التي تم بناءها في مرسى مارينا والذي يتكون من برجين يقدمان العديد من خيارات الإقامة المختلفة. غرف الديلوكس العادية مريحة تماما ولكن مقابل مبلغ صغير من المال بإمكانك الحجز في غرفة بريميير ” Premier Room” والتي ستوفر لك حق الدخول الى كروفينور كلوب لاونج ” the Grosvenor Club Lounge” في الطابق 44 ذو الإطلالات البانورامية الرائعة والذي يقدم الطعام والشراب المجانيين. يقع جروفينور في موقع رئيسي فهو قريب من النوادي الليلية الشهيرة ولكنها بعيدة كفاية لتحظى بنوم هاديء.
الموقع: طريق الصفوح، مرسى دبي، هاتف: 043998888، www.grosvenorhouse-dubai.com
الحبتور جراند بيتش – منتجع و سبا –
 
hhhhhhh9
يقع هذا الفندق المنمق عند جميرا بيتش ريسيدينس القريب -نوعا ما- من أماكن الجذب في المنطقة. يتميز هذا الفندق بالمرافق التي يقدمها كبرك السباحة الخارجية، نوادي الأطفال، الشاطىء الخاص، نادي الشاطىء والعديد من المطاعم. غرف الفندق واسعة ذات ديكور معاصر تحاول عكس روح الضيافة العربية. اذا كان بالإمكان قم بمحاولة حجز أحد الغرف في الطوابق العلوية للحصول على أجمل الإطلالات.
الموقع: بمحاذاة طريق الصفوح، جميرا بيتش ريسيدينس، هاتف: 047048888، grandjumeirah.habtoorhotels.com
منتجع هيلتون دبي جميرا
 
hhhhhhhhhh9
تم افتتاح هذا الفندق في العام 2000 مما يجعله أحد الفنادق الأولى التي بنيت في هذه المنطقة. وخلال هذه السنوات التي شهدت تغييرات كبيرة وواسعة في منطقة جميرا بيتش ريسيدينس استطاع الهيلتون الإبقاء على احساس الهدوء. يقع الفندق عند الممشى تماما، موطن مئات المقاهي والمتاجر. بالرغم من وجود شاطىء مجاني على أعتاب الفندق إلا أننا ننصح بالبقاء عند نادي الهيلتون الشاطئي والإستمتاع بمرافق الـ VIP المختلفة بالإضافة منطقة الرياضة المائية. تفتقد الغرف الى الفخامة التي أصبحت متوقعة من جميع فنادق دبي كما أن المظهر الخارجي للفندق بدأ يُظهر بعض علامات القدم.
الموقع: الممشى، منتجع شاطىء جميرا، هاتف: 043991111، www3.hilton.com
محطة الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 1
انتركونتيننتال دبي مارينا
 
hhhhhhhhhhhh9
تم افتتاح هذا الفندق في يونيو 2015 في موقع رئيسي في مرسى دبي، هذا المكان ممتاز لإقامة مثالية في دبي لوجود محطة ترام قريبة ووقوعه بالقرب من أماكن الجذب العديدة الموجودة في جميرا بيتش ريسيدينس. وقد افتتح الشيف البريطاني الشهير جيسون أثرتون ” Jason Atherton” مطعم مارينا سوشال، أول مطعم له في الشرق الأوسط، في هذا الفندق. كما يحتوي الفندق على 328 غرفة، جناح ومسكن تطل عاى اليخوت في مرسى دبي.
الموقع: شارع شاطىء جميرا، مرسى دبي، هاتف: 044466777، www.ihg.com
محطة الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 1
فندق موفنبيك شاطئ جميرا
hhhhhhhhhhhhhhhh9
يقع في مركز الممشى وهو خيار رائع لمن يريد الجمع بين أكل الطعام خارجا والرحلات اليومية على الشاطىء، ويحتوي الفندق على 294 غرفة وجناح كبيرة بشكل كاف وبعضها يطل على البحر. واذا كنت لا تريد إمضاء الكثر من الوقت داخل الفندق فهنالك العديد من النشاطات التي يمكن فعلها في الجوار. أما اذا قررت البقاء في المبنى فبإمكانك الإسترخاء عند البركة اللامتناهية المطلة على الخليج العربي. يضم الفندق مطعمين جيدين، واذا أردت العديد من الخيارات فبالإمكان الخروج الى الممشى والإختيار من بين العشرات من الخيارات.
الموقع: الممشى، سكن شاطىء جميرا، هاتف: 044498888، www.moevenpick-hotels.com
محطة الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 1
منتجع شيراتون جميرا بيتش
 

هذا المنتجع أنيق ذو شاطىء خاص ونادي شاطىء جيد بالإضافة الى حدائق واسعة وبركة سباحة ممتازة. يُعرف هذا الفندق بين السواح الأوربيين. والشعور العام الذي يعكسه هذا الفندق ذو الخمس نجوم هو الراحة أكثر من البذخ؛ والغرف كبيرة وتطل اما على البحر ومنطقة المنتجع أو على سكن شاطىء جميرا.
الموقع: الممشى، سكن شاطىء جميرا، هاتف: 043995533، www.sheratonjumeirahbeach.com
محطة الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 2
سوفتيل دبي جميرا بيتش
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh9
هذا الفندق ذو ديكور أنيق، والغرف هنا تعكس الفخامة بكل تأكيد ولكن حاول حجز الغرف الموجودة في الطوابق العليا لتحصل على أفضل الإطلالات. البركة الخارجية جيدة، وجميع الضيوف يحصلون على عدّة شاطئية مجانية تحتوي على حصيرة للشاطىء، منشفة وزجاجة ماء.
الموقع: الممشى، سكن شاطىء جميرا، هاتف: 044484848، www.sofitel-dubai-jumeirahbeach.com
محطة الترام: جميرا بيتش ريسيدينس 2
*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً