إتش تي سي تطلق فئة هواتفها الجديدة بملامح مستقبلية

سفاري نت – متابعات

قامت إتش تي سي، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، الكشف عن فئة الهواتف الجديدة والتي أطلقت عليها اسم HTC U عبر حدث أقامته الشركة في مدينة الرياض وبحضور تشيالين تشانغ، رئيس قطاع الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة في شركة HTC. وتقدم هذه الفئة الجديدة للمستخدمين هاتفين جديدين، الأول HTC U Ultra المزود بشاشة 5.7 بوصة والثاني HTC U Play المزود بشاشة 5.2 بوصة. ومن المتوقع أن توفر الشركة هواتفها الجديدة ضمن متاجر المملكة في مطلع شهر فبراير.

تأتي هواتف الفئة الجديدة بمظهر خارجي انسيابي وتصميم زجاجى ثلاثي الأبعاد منحنى ومتناسق، إلى جانب الطبقات الملونة والمصنوعة من عناصر جريئة والتي وضعت لتضفي عمقاً وروعة من كل الزوايا. حيث تقدم إتش تي سي عبر هذه الفئة تقنية جديدة كلياً والمتمثلة بHTC U Sonic، حيث تقوم هذه التقنية بتحليل الأذن عبر نبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط المناسب لتتناسب مع أذن المستخدم آخذة بعين الإعتبار مستوى الضجيج المحيطة به. كما تم تزويد هاتف HTC U Ultra  بأربعة ميكروفونات متعددة الاتجاهات لإمكانية تسجيل أصواتاً واقعية للغاية ومجسّمة بتقنية 360 درجة.

 

كما تتميز هذه الفئة الجديدة بكاميرات خلفية مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور والضبط التلقائي وفلاش LED مزودج، إلى جانب عدد من المميزات التي تمكن مستخدميها من التقاط صور احترافية. ويحتوي هاتفHTC U Ultra  على كاميرا رئيسية مزودة بتقنية 12MP UltraPixel   بينما تم تزويد HTC U Play  بكاميرا خلفية بدقة 16MP. ويحمل كلا الهاتفين على كاميرات أمامية بدقة 16MP مع دعمها بعدسات واسعة للتمكين من التقاط صور سيلفي بانورامية، فضلاً عن سهولة التبديل من نمط 16MP إلى نمط UltraPixel في الكاميرا الأمامية لتعطي أفضل اللقطات الليلية بأسرع ضبط، وأقل ضبابية ممكنة.

 

عبر تقنية HTC Sense Companion يعمل الهاتف كالمرافق الشخصي والذي يعكس مفهوم الذكاء الإصطناعي ولا يتوقف عن التعلّم من مستخدمه.  فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي، يستطيع الهاتف أن يعكس صورة مستخدمه من خلال التعلم الآلي ليصبح قادر على تقديم اقتراحات مخصصة وذات طابع شخصي. وعبر ميزة الشاشة المزدوجة، لدى هاتف HTC U Ultra القدرة على تقديم هذه الاقتراحات دون مقاطعة المستخدم أثناء استخدامه للشاشة الأساسية.

 

 

وكذلك يتمتع HTC U Ultra  بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon 820 وشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع Quad HD Super LCD 5 ، إلى جانب شاشة ثانية بحجم 2.05 بوصة. كما تم تزويد الشاشة  بسطح زجاجي من نوع Gorilla Glass 5 لموديلات الهواتف التي تحمل ذاكرة بحجم 64GB، بينما تتمتع الهواتف التي تحمل ذاكرة 128GB بسطح زجاجي من نوع Sapphire Glass. وتم تزويد هاتف HTC U Play  بمعالج من طراز MediaTek® Helio™ P10 وشاشة بحجم 5.2 بوصة وبسطح زجاجي من نوع Gorilla Glass.

وسيتوفر كلا الهاتفين بأربعة ألوان وهي: الأسود اللامع والزهري والأبيض الثلجي والياقوت الأزرق

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اطلاق هاتف جديد يتجاوز قرار حظر الاجهزة الالكترونية في الطائرات

سفاري نت – متابعات اصبح قرار حظر الالكترونيات امرا مرهقا للمسافرين على رحلات امريكا في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *