Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح فندق فورسيزونز الجديد بمبني تن ترينيتي سكوير الاثري في لندن

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فورسيزونز فندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير وسط العاصمة البريطانية لندن، في مبنى تن ترينيتي سكوير التاريخي الشهير الذي كان مركزاً مدنياً مهماً في العاصمة البريطانية، واستضاف الاجتماع الافتتاحي للجمعية العامة للأم المتحدة عام 1946، كما صوّرت بين أروقته مشاهد من سلسلة أفلام جميس بوند الشهيرة.

وقال شارلي باركر، المدير العام لفندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير الذي يضم 100 غرفة فندقية و41 وحدة سكنية خاصة: “اليوم يبدأ فصل جديد من التألق لمبنى تن ترينيتي سكوير التاريخي، وقصة نجاح أخرى لمجموعة فورسيزونز في بريطانيا التي تأتي استكمالاً لمسيرتنا الناجحة عندما أطلقنا أول فندق في لندن منذ 47 عاماً”.

d5

وبفضل موقعه المميز الذي يبعد خطوات قليلة عن برج لندن وجسر لندن الشهير، يعد فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير البداية الأمثل للانطلاق في رحلة لاستكشاف مدينة لندن التي تجمع بين عراقة 2000 عام، والنمط العصري المليئ بالحيوية والنابض بالحياة. كما يتميز موقع الفندق بقربه من المراكز الفنية والثقافية، ويبعد أيضاً مسافة قريبة جداً عن أفضل أسواق لندن. ويستطيع الضيوف كذلك اكتشاف سحر هذه المدينة أيضاً من خلال رحلات في نهر التايمز تنطلق من رصيف تاور ميلينيوم القريب.

وتحتضن مدينة لندن خلال فصل الربيع عدداً من الفعاليات مثل ماراثون لندن، الذي يُقام على مضمار يمتد حول تن ترينيتي سكوير، و”سباق ريغاتا للسفن الشراعية الطويلة” (Tall Ships Regatta) في نهر التايمز، وكلاهما في أبريل. ويقوم فريق الخدمة الشخصية (كونسيرج)، الذي يتمتع بخبرة كبيرة، بمساعدة الضيوف على إعداد برنامج سياحي يناسب أوقاتهم وتعريفهم بأفضل الخيارات التي تلائم متطلباتهم.

dd5

عرض افتتاحي: يقدم فندق فورسيزونز تن ترينيتي سكوير لضيوفه خصماً بقيمة 20% ولفترة محدودة على أسعار الغرف العادية. كما يقدم الفندق باقة الإقامة والإفطار.

وجهة جديدة لتناول ألذ الأطباق في قلب لندن
يقدم فورسيزونز تن ترينيتي سكوير لضيوفه تجربة تتخطى الإقامة الفاخرة، حيث سيصبح الآن الوجهة الأمثل والأحدث للقاء الأصدقاء في المدينة وتناول أشهى الأطباق والكوكتيلات وسط أجواء راقية.

وتحدث أنطونيو كورنيلي مدير الأغذية والمشروبات في الفندق قائلاً: “تبدأ هذه التجربة الاستثنائية من الروتوندا؛ أي البهو المستدير، حيث يستقبل الضيوف عند وصولهم رئيس فريق الخدمة مايكل مازيارز وأفراد الفريق. ويقدم الفندق الطاهية الفرنسية المتميزة آن-صوفي بيك التي ستعمل على ابتكار تجربة طعام لا مثيل لها باستخدام مكونات المطبخ الإنكليزي”.

وسيحمل مطعم “لا دام دو بيك” (La Dame de Pic) المفهوم المتميز للطاهية بيك، التي تُعد حالياً أول طاهية فرنسية حائزة على 3 نجوم ميشلان، حيث ستقوم بيك بتقديم الأطباق التي تحمل بصمتها المميزة في أول مطعم لها في لندن، وستنتقي المكونات الطازجة بعناية من أفضل المزارع والأسواق المحلية. ويمكن لعشاق المأكولات الاختيار من ضمن قائمة موسمية غنية مثل لحم هيرفورد وسلطعون دورسيت المحضر على الطريقة الفرنسية.

ddd5

وتعد ردهة روتوندا تحفة فنية رائعة في قلب الفندق، وتشكل المكان المثالي للاستراحة بعد رحلة تسوق في “ذا رويال إكستشينج” (Royal Exchange) أو زيارة متحف “تيت موديرن” (Tate Modern)، أو حتى لتناول المشروبات مع الأصدقاء بعد العمل والاسترخاء وبناء صداقات جديدة.

المزيد من المطاعم في فورسيزونز: سيفتتح فندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير هذا الربيع “المطعم الآسيوي”، الذي سيقدم أشهى أطباق السوشي ونكهات من الصين واليابان، المطبخان الأشهر في آسيا، وسيلبي متطلبات محبي المأكولات الآسيوية في العاصمة البريطانية لندن.

أرقى مستويات الراحة: السبا في فورسيزونز
خلال المراحل الأولى من تحديث المبنى، كان السبا جزءاً لا يتجزأ من عملية تجهيز فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير. وتقود أنجانا نيكولاس، التي تولت إدارة السبا في منتجع فورسيزونز مراكش قبل انتقالها إلى الفندق الجديد، فريقاً متخصصاً من المعالجين المدرّبين على أحدث التقنيات، والذين يمتلكون معرفة عميقة بالمعالجات التقليدية.
وسيفتح السبا الفاخر أبوابه أمام الضيوف في شهر أبريل من هذا العام، ويضم ثماني غرف معالجة، وجناح مزدوج مخصص للأزواج. وسيقدم فريق الخبراء مجموعة من المعالجات التي تتنوع بين التدليك الرقيق وبين التجارب المخصصة للوجه أو لكامل الجسم، بالإضافة إلى حمام تقليدي لتنظيف البشرة وعلاجات الاسترخاء. ويتم خلال المعالجات استخدام منتجات الدكتور بورجنر من سويسرا، ومنتجات أمالا العضوية للعناية بالبشرة من المانيا، وماركو ماركو من المغرب، و إي سبا (ESPA) من بريطانيا.
وقد جُهّز السبا الفاخر بأحدث الأجهزة لضمان حصول الضيوف على تجربة صحية متكاملة، إذ يقدم لهم الفرصة لتجديد النشاط والحيوية مع حجرة الساونا وحمام البخار، كما يضم حوض سباحة داخلي بطول 14 متر (46 قدماً)، ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات (النادي الرياضي مفتوح أمام الضيوف الآن).

dddd5

في قلب الأحداث المهمة
كان مبنى تن ترينيتي سكوير المقر الرئيسي السابق لهيئة موانئ لندن، كما استضاف المبنى الجلسة الافتتاحية لاجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقد أُعيد تجديد قاعة الأمم المتحدة اليوم لتستعيد رونقها مرة أخرى. وستكون القاعة الوجهة الأكثر فخامة لإقامة اجتماعات الأعمال والمؤتمرات وإطلاق المنتجات وإقامة المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، إذ تتسع إلى 200 شخص. كما يقدم الفندق قاعة التجار متعددة الاستعمالات التي تتميز بتصميمها الدائري، ويمكن أن تستضيف 70 شخصياً لحفل استقبال. وتشمل الخيارات الإضافية ثلاث قاعات للاجتماعات وكذلك معرض مطل على بهو الفندق. ويقدم كل من مطعم لا دام دو بيك والمطعم الآسيوي غرفة طعام خاصة.

dddddddd5

فنادق فورسيزونز في بريطانيا
ينضم فندق فورسيزونز في تن تريني سكوير إلى فندق فورسيزونز لندن في بارك لين، وفندق الريف الإنكليزي فورسيزونز هامبشاير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …