بالصور .. جولة سياحية هادئة في حديقة ويتلاند في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تتميز حديقة الحيوان والنبانات في هونج كونج بانها تتمتع بانواع رائعة من النباتان والحيوانات النادرة ،حديقة هونغ كونغ للأراضي الرطبة هي منطقة رائعة للتعرف على بيئة هونغ كونغ النباتية و الحيوانية. تعتبر هذه الحديقة أيضا” مأوى للعديد من الحيوانات البرية النادرة و الغريبة بما فيها الطيور، الفراشات، والحشرات الأسماك. مركز الزوار يعزز معرفة الزوار و فهمهم لبيئة الحياة الرطبة أثناء الإستمتاع بجمال الطبيعة و إكتشاف سحر الحياة البرية.

yyyyyyyy23

عالم الأراضي الرطبة التفاعلي
داخل هذا العالم ستجد معارض  و عروض، سينما ثلاثية الأبعاد، و مسرح. ومنطقة ألعاب سوامب ادفينتشر الداخلية العروض توضح أهمية الأراضي الرطبة و توفر تجربة فريدة تجسد شعور الصحفيين الذين يعملون في الأراضي الرطبة. يمكنك أيضا” إلتقاط الصور لتخليد الذكرى مع مشاهير الأراضي الرطبة. إحرص على رؤية السمكة التي تغني.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyy23

 

محمية الأرض الرطبة
محمية الأرض الرطبة تم تصميمها خصيصا” لحماية طيور الماء و حيوانات البرية الأخرى. تشمل امميزات الأخرى ممشى الستريم، ممر المانغروف، حديقة الفراشات مخبأ الطيور الثلاثة لتقربك أكثر من الحياة البرية. لا تنسى أن تقوم برؤية منزل التمساح الشهير بوي بوي المعاد ترميمه. والممشى الجديد الذي يربط بين مخبأ فيش بوند وممشى وايلد سايد

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy23

x23

 

xx23

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في مدينة جاوة اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة جاوه الاندونيسية الكثير من الاماكن السياحية الرائعة واليكم في …