بالصور .. اهم 10 وجهات سياحية باسعار معقولة لشهرى مارس وابريل

سفاري نت – متابعات

عند السفر فى شهرى مارس وابريل فان هناك العديد من الوجهات السياحية حول العالم باسعار معقولة لرحلة السفر يمكنك الاختيار من بينها تعرف عليها

كانكون- المكسيك

k10

تترواح درجة الحرارة في كانكون خلال شهر مارس/ آذار بين ٣٠ درجة مئوية في أعلاها و٢٢ في أدناها، ورغم كونه من الأشهر التي تعتبر ذروة الموسم السياحي في تلك المنطقة، لكن الأسعار مقبولة بشكل عام. للحصول على أفضل صفقة ممكنة يفضل الحجز قبل عيد الفصح. الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هو ٤٠ دولاراً.

بونتا كانا – جمهورية الدومنيكيان

kk10

درجات الحرارة  خلال الشهر الحالي تكون ٢٩ درجة مئوية في أعلاها و٢٢ في أدناها، كما هي حال كانكون، فإن الفترة هذه هي فترة الذروة السياحية، خصوصاً الأسبوع الأخير من الشهر، لكن الأسعار لا تزال مقبولة وعليه فهي فرصة للاستمتاع بطقس رائع ومنطقة مثالية بأسعار جيدة، خصوصاً الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هو ٤٦ دولاراً.

مونتيغيو باي- جامايكا

kkk10

تتراوح درجات الحرارة حالياً في مونتيغيو باي بين ٢٩ درجة مئوية في أعلاها و٢٢ في أدناها، ميزة هذه المنطقة هي بتنوع فنادقها، وبالتالي أسعارها وحتى أن بعض الفنادق المطلة مباشرة على البحر تكلفتها معقولة نسبياً، وبما أن المطار يكون الأكثر نشاطاً خلال هذه الفترة فإن أسعار التذاكر تكون أرخص من أي فترة أخرى.

بالإضافة إلى مونتيغيو باي يمكن زيارة نيرغل أو أوتشو رايس التي تقدم الأسعار نفسها والتي تبعد ٩٠ دقيقة عن المطار فقط. الحد الأدنى لسعر غرفة في مونتيغيو باي هو ٣٨ دولاراً.

سان خوسيه – كوستاريكا

kkkk10

الطقس في سان خوسيه أكثر اعتدالاً من المناطق التي سبق أن تحدثنا عنها، إذ تتراوح درجات الحرارة بين ٢٦ درجة مئوية في أعلاها و١٥ في أدناها. لكن للحصول على رحلة مثالية لسان خوسيه، فإن الابتعاد عن المدينة خيار مثالي للاستمتاع بالنشاطات المائية والمغامرات العديدة في الغابات المطيرة

وفي حال كنت تنشد الهدوء والسكينة، فمنطقة تاماريندو مخصصة لك. الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هي ٣٥ دولاراً.

ليما- بيرو

kkkkk10

درجات الحرارة في ليما تتراوح بين ٢٧ درجة مئوية في أعلاها و٢١ في أدناها. ليما هي مقصد سياحي بامتياز خلال فصل الصيف، وخلال الفترة الممتدة بين ديسمبر/كانون الأول  وفبراير/ شباط، ما يعني أن الشهر الحالي هو الأكثر هدوءاً.

ليما تقدم القليل من كل شيء، التاريخ والطعام الرائع والحياة الليلية. الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هو ٣٠ دولاراً.

تينيريفي- جزر الكناري

kkkkkkk10

الطقس في هذا الجزء من إسبانيا مثالي حالياً، فدرجات الحرارة تتراوح بين ٢٢ درجة مئوية  في أعلاها و١٦ في أدناها. ومقارنة بأسعار أوربا بشكل عام، فإن هذه الجزر هي صفقة ممتازة طوال أشهر السنة.

لكن يجب الحرص عند انتقاء الفندق؛ لأن الأسعار تختلفبين منطقة وأخرى، الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هو ٤٧ دولاراً.

القاهرة – مصر

kkkkkkkkkk10

الفترة الحالية مثالية لزيارة القاهرة بسبب الطقس المعتدل، فدرجات الحرارة تتراوح بين ٢٤ درجة مئوية في أعلاها و١١ في أدناها. وخلافاً لفصل الصيف يمكن القيام بنشاطات خارجية حالياً من دون الشعور بالضيق من الحر.

ورغم أن الفترة الحالية هي جزء من موسم الذروة، لكن أسعار الفنادق معقولة جداً. الحد الأدنى لسعر غرفة فندق لشخصين هو ٢٦ دولاراً.

مراكش -المغرب

kkkkkkkkkkkk10

يتنوع الطقس حالياً في مراكش بين البارد والمعتدل وتتراوح درجات الحرارة بين ٢٢ في أعلاها و٩ في أدناها. الفنادق عديدة جدا في مراكش بعضها باهظ الثمن وبعضها رخيص جداً، لذلك الحل الوسط هو أفضل ما يمكنك اعتماده، لأن الفنادق الزهيدة قد لا تتناسب مع معاييرك. الحد الأدنى لسعر غرفة فندق لشخصين هو ٢٨ دولاراً.

جزيرة بوراكاري -الفلبين

kkkkkkkkkkkkkk10

رغم كونها غير معروفة على نطاق واسع، لكنها من المناطق الرائعة الجمال والهادئة. درجات الحرارية معتدلة وتترواح بين ٣٠ درجة في أعلاها و٢٤ في أدناها. تتميز هي بتقديهما متعة السياحية التقليدية .الحد الأدنى لتكلفة غرفة فندق لشخصين هو ٣٧ دولاراً.

جزيرة فوكيت -تايلاند

kkkkkkkkkkkkkkkk10

درجات الحرارة مرتفعة في فوكيت في هذه الفترة، لكن واقع أنها مقصد للاستمتاع بالنشاطات المائية يجعلها تستحق الزيارة. درجات الحرارة تتراوح بين ٣٣ في أعلاها و٢٤ في أدناها.

فوكيت عادة باهظة الثمن، لكنها كونها حالياً شبه خالية من السياح يجعلها صفقة ممتازة. الحد الأدنى لسعر غرفة لشخصين هو ٢٩ دولاراً.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *