بالصور .. دليل لمطاعم برج العرب الفاخرة في دبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة دبي وودت ان تستمتع بترجبة طعام فاخرة ومثالية وغير تقليدية وسط جلسة مريحة ومختلفة تماما فاختار احدى مطاعم برج العرب واليكم دليل عن كل مطاعم برج العرب في دبي

مطعم المنتهى Al Muntaha

a1

يقدم المطعم مزيجاً مبتكراً من أفضل المكونات العالمية منتجاً عرضاً خيالياً للمأكولات الأوروبية العصرية، ليستمتع الضيف بوجبته وسط أجواء من الرقي والفخامة على إرتفاع 200 مترا فوق مستوى سطح البحر مع إطلالة خلابة لشاطئ جميرا وجزيرة النخلة وجزر العالم.

النوع: أوروبي

الموقع: الطابق 27

الأسعار: تبدأ من 675 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12:30 حتى 3 عصراً، العشاء: من 7 مساءاً حتى منتصف الليل، برنش الجمعة: من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً

– مطعم المحارة Al Mahara

aa1

هو واحداً من أفضل مطاعم برج العرب، حيث تبدأ رحلة الزوار عن طريق غواصة تأخذهم للوصول إلى المطعم الواقع داخل حوض أسماك ضخم، حيث يتناول الضيوف وجبتهم المكونة من أفخر المأكولات البحرية وسط أسراب من الأسماك وهي تسبح حولهم، ويشرف على المطبخ الشيف “ناثان آوتلو” الحائز على جائزة ميشلان مرتين من إنجلترا يرافقه رئيس الطهاة بيت بيغز.

النوع: مأكولات بحرية

الموقع: الطابق الأرضي

الأسعار: تبدأ من 750 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 7 مساءاً حتى 11:30 مساءاً

– مطعم الإيوان Al Iwan

aaaa1

يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من أشهى المأكولات العربية التقليدية بنكهاتها الأصيلة وسط أجواء استثنائية في قلب أطول ردهة زجاجية في العالم مع إطلالات خلابة على جزيرة نخلة جميرا.

النوع: عربي

الموقع: الطابق الأول

الأسعار: تبدأ من 495 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 6 مساءاً حتى منتصف الليل

– مطعم جونسوي Junsui

aaaaa1

يوفر المطعم لزواره أجواء من الأناقة وسط قاعة الطعام المكسوة بكريستال سواروفسكي الشهير، في حين يتيح المطعم 12 محطة للطهي المباشر ليتمتع الضيوف بجولة أسيوية تعبق منها النكهات الفواحة بين الأطباق اليابانية والصينية والإندونيسية والكورية.

النوع: آسيوي

الموقع: الطابق الأرضي

الأسعار: تبدأ من 355 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الإفطار: من 7 حتى 10:30 صباحاً، الغداء: من 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 6 مساءاً حتى 11:300 مساءاً

– مطعم باب اليم Bab Al Yam

 aaaaaa1

يتيح هذا المطعم العصري الذي يعد ضمن أفضل مطاعم برج العرب للزوار تناول وجباتهم المكونة من أفضل النكهات العالمية في شرفة التراس الفسيحة في الهواء الطلق أو الردهة المترفة التي يحيطها النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف لتمنح إطلالة رائعة على الخليج العربي، مع إمكانية الإختيار من البوفيه أو قائمة الأطعمة.

النوع: عالمي

الموقع: الطابق الأرضي

الأسعار: تبدأ من 325 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الإفطار: من 7 حتى 11:30 صباحاً، الغداء: من 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 7 مساءاً حتى 111 مساءاً

– مطعم مجلس البحر Majlis Al Bahar

aaaaaaaaa1

يُصنف أحد أكثر مطاعم برج العرب رومانسية، فعلى الرغم من أنه مطعم عربي تقليدي تحيطه ديكورات بسيطة وأنيقة، إلا أنه يقع في مكان شاعري ومميز على الشاطئ الرملي الخاص للفندق مع إطلالة ساحرة للخليج العربي.

النوع: شرق أوسطي

الموقع: الطابق الأرضي

الأسعار: تبدأ من 275 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً، العشاء: من 7 مساءاً حتى منتصف الليل

– مطعم ومقهى سكيب Scape

aaaaaaaaaaaaaa1

هو أحد الأماكن الحيوية الراقية في دبي بما يقدمه من خليط مبتكر يجمع بين المكونات المستوحاة من مطبخ أمريكا اللاتينية والبحر المتوسط وآسيا ليقدم أطباق تتسم بالمطبخ الكاليفورني الذي يتميز بوجباته المنعشة و المبتكرة والتي تتناسب مع الأجواء الشاطئية التي تتناسب مع موقع المطعم في تيراس برج العرب بالهواء الطلق.

النوع: أمريكا اللاتينية

الموقع: تيراس برج العرب

الأسعار: تبدأ من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 6 مساءاً حتى 11 مساءاً

– مطعم ومقهى سكاي فيو Sky view

aaaaaaaaaaaaaaaa1

يوفر هذا المطعم بتصميمه الأنيق وموقعه على ارتفاع 200 متراً فوق سطح البحر وإطلالته منقطعة النظير على جميرا النخلة وجزر العالم على وقع أنغام الموسيقى الحية أجواء من الإسترخاء والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، مع باقة من شاي الأصيل الفاخر والقهوة والسندويشات والفطائر والكعك مع المربى المصنوع في المقهى وكريمة ديفونشاير المخثرة.

النوع: مقهى، وجبات خفيفة

الموقع: الطابق 27

الأسعار: تبدأ من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: السبت إلى الخميس من 1 ظهراً حتى 2 صباحاً، الجمعة من 7 مساءاً حتى 2 صباحاً

– مطعم ومقهى صحن الدار Sahn Eddar

aaaaaaaaaaaaaaaaaa1

يقدم المطعم لزواره خدمة استثنائية تجمع بين أجواء من الرفاهية والأصالة العربية في قلب رواق برج العرب، حيث يتمتع الزوار بشاي ما بعد الظهيرة والوجبات الخفيفة من الشطائر والمعجنات والكعك والحلويات على وقع الألحان الكلاسيكية العربية والإنارة الهادئة.

النوع: مقهى، وجبات خفيفة

الموقع: الطابق الأول

الأسعار: تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الإفطار: من 8 حتى 11 صباحاً، شاي الأصيل: الساعة 1 ظهراً / 3 عصراً / 5 مساءاً، شاي المساء: يقدم يومياً من الساعة 7 مساءاً حتى 88 مساءاً

– جولد أون 27 Gold On 27

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

هو واحد من أحدث إضافات فندق برج العرب، وهو يعتبر أيقونة من الفخامة مُغلفة بديكورات ذهبية تتخللها تصميمات رائعة، ويقدم مفهوماً مبتكراً ذو إطلالة ساحرة على الخليج العربي وعلى أفق مدينة دبي على وقع الموسيقى الحية.

النوع: مقهى، وجبات خفيفة

الموقع: الطابق 27

الأسعار: تبدأ من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً من 6 مساءاً حتى 2 صباحاً

– رحلة المأكولات Culinary Flight

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

تتيح مطاعم برج العرب للضيوف الذواقة الفرصة للقيام بجولة مميزة يطوفون فيها بين كُل مالذ وطاب من أشهى الأكلات وألذ المشروبات في زيارة واحدة يستكشفون فيها مجموعة مهارات جميرا المذهلة صنفاً صنفاً في كل مطاعم ومقاهي الفندق الحائزة على جوائز، حيث يستمتع الضيف بأصناف ماقبل الغداء في مطعم سكيب تليها وجبة سريعة في جونسوي ثم الطبق الرئيسي في المنتهى وينتهي بالحلويات في صحن الدار.

النوع: مأكولات عالمية

الموقع: مطعم المنتهى، الإيوان، جونسوي، المحارة وسكاي فيو بار

الأسعار: الغداء 1.075 درهم إماراتي للشخص الواحد، العشاء 1.350 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: يومياً الغداء: من 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً، العشاء: من 7 مساءاً حتى منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أتيسوتو يتحدي أطباق التاكوياكي لعشاق المأكولات اليابانية

سفاري نت – متابعات تعتبر التاكوياكي من الوجبات التقليدية اليابانية الشهيرة التي انطلقت من مدينة أوساكا اليابانية لتحظى الآن …