بالصور .. مواقع سياحية تخطط رحلتك وتساعدك على توفير المال

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من المواقع السياحية التى تساعدك خلال رحلتك وسفرك واليكم 4 من افضل المواقع السياحية في تخطيط الرحلات وتوفير المال للمسافرين

هذه المواقع تساعدك في تخطيط رحلتك وتحويلها إلى رحلة رائعة وناجحة:

Sygic Travel

h7
عند دخولك هذا الموقع، سيسألك عن وجهتك المفضلة، والدولة التي تريد زيارتها. ثم يقوم بعرض مجموعة منتقاة من الوجهات والمزارات السابقة، والتي تم تجهيزها للمستخدم. وسيسألك عن عدد الأيام التي ترغب في أن تقضيها في المكان.

TripHobo

hh7
يقوم أوتوماتيكيا بتخطيط الرحلات بين المدن سواء باستخدام الطائرات أو القطارات أو الوسيلة المناسبة للسفر، والتي ستقوم أنتَ باختيارها. بعدها، يمكنك إنهاءُ التخطيط بالحجز المباشر لرحلتك. البرنامج مناسب لمحبي التخطيط الدقيق، ولمسافري المسارات المتعددة.

Roadtrippers

hhh7
هذا الموقع خدمة لا غنى عنها للمسافر عبر البر. يسمح بمعرفة محطَّات الوقود على الطريق، وسيساعدك في التخطيط للتوقُّفات، ومعرفة المدة التي ستحتاجها للوصول لوجهتك.

Travefy

hhhh7
محرك لمشاركة الأفكار حول السفر، وتقديم النصائح المناسبة. ويسمح لمجموعة من المسافرين باستخدام أدواته لصنع خريطة وبرنامجهم الخاص للسفر سوياً، ويتيح أيضاً للمسافرين التعرف على بعضهم البعض والمساعدة في إدارة تكاليف السفر بين مسافرين متعددين، كعملية تأمين سكن مشترك مثلاً، بدلاً من حجز فندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سوني موبايل” تطلق “إكسبيريا إكس زد وان” و”إكسبيريا إكس إيه وان بلاس”

برلين – سفاري نت أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) اليوم، عن انضمام هاتفين محمولين …