Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على اروع الاطباق المكسيكية في مطعم ذا شور في دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم   ذا شور في دبي مجموعة من اشهى الاطباق الايطالية والمكسيكية في دبي بطريقة مبتكرة ومميزة وبافضل النكهات ، يقدم المطعم الاطباق التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة وقائمة المشروبات الكبيرة المنتقاة بعناية بأسعار مناسبة جدا.

p16

وتوفر قائمة طعام المطعم تشكيلة مبتكرة من أشهى أطباق الشواء من ” تيكس مكس” مباشرةً من فرن الشواء مع الشرحات والناتشوز وشرائح اللحم إضافة الى خيارات من لحم البقر والدجاج والربيان التي أعدت بكل خبرة مع سوتيه الفليفلة والبصل.

pp16

مع أطباق جانبية من الصلصة والغواكامولي والجبن والكريما الحامضة وتورتيلا الطحين الطرية، وأيضا المأكولات البحرية الاختيارية والتي تتضمن أم الربيان المشوي على الفحم، والربيان الكبير مع الباربيكيو، وغيرها العديد من المأكولات البحرية الخليجية أو أطباق المحيط الأطلسي إضافة الى أنوع الحلويات والمشروبات مثل أنواع النبيذ المختارة والمشروبات الروحية والكوكتيلات المتنوعة.

pppp166

المطعم يتميز  بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو الاصدقاء و غيرها الكثير.

معلومات
المكان أتلانتس النخلة، شارع الهلال، النخلة جميرا، دبي
اصناف المأكولات المأكولات المكسيكية و الإيطالية
للحجز عبر الهاتف 97144262626
اوقات العمل الغداء: من الساعة 12 مساء حتى 3 مساءقائمة الطعام في فترة الظهيرة 3:00 ظهراً وحتى 5:00 ظهراًالعشاء: السبت، الأربعاء 6:00 مساء – 10:30 مساء الخميس والجمعة 6 مساء – 11.30 مساء
موسيقى المطعم لا توجد
التدخين مسموح به
الزى المعتمد يُسمح بالبنطال القصير والقمصان وأي نوع من الأحذية. كما يرحب بارتداء الزي الوطني الإماراتي. لا يُسمح بارتداء ملابس السباحة أو المناشف في فترة المساء.
السعر مرتفع

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …