فندق دوسِت ثاني بانكوك يطلق عروض خاصة بمناسبة الذكرى 48 لاطلاقه

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق دوسِت ثاني بانكوك، وهو الفندق الرئيسي التابع لمجموعة دوسِت الدولية الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، للاحتفال بعيده الثامن والأربعين في الشهر المقبل عبر إطلاق سلسلة حسومات مميّزة تشمل المطاعم والإقامة.

سيعلن الفندق المزيد من العروض المشوقة خلال السنة نسبةً لإحتفاله بعيده الثامن والأربعين، ومن ضمن هذه العروض عرض “غريت أنيفرسيري” Great Anniversary.

dd4

فمن 27 فبراير لغاية 5 مارس 2017، يدفع النزلاء الذين يحجزون ليلتين متتاليتين في غرفة سوبيرير بدل إقامة قدره 502++ دراهم إماراتية (للغرفة فقط) عن الليلة الأولى، و5++ دراهم إماراتية فقط عن الليلة الثانية.

كذلك، يحظون بترقية مجانية إلى غرفة ديلوكس ومشروب ترحيبي عند وصولهم إلى الفندق، بالإضافة إلى طبق فواكه ترحيباً بهم في الغرفة. يجب أن تتم الإقامات في الفندق بحلول 30 سبتمبر 2017.

4

وتجدر الإشارة إلى أنّ فندق دوسِت ثاني بانكوك الذي كان المبنى الأطول في المدينة قد دُشِّن في العام 1970. يتضمن الفندق الفخم المصنّف من فئة الخمس نجوم 517 غرفة ويقع بجانب محطة بي تي أس للقطار المعلَّق وشبكة النقل الجماعي السريع أو مترو الأنفاق للنقل العام، مقابل حديقة لومبيني، في قلب بانكوك.

ddd4

للمزيد من التفاصيل حول عرض “غريت أنيفرسيري” وغيره من العروض المقبلة، يمكنك زيارة www.dusit.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …