بالصور .. قائمة طعام مميزة في مطعم تيراس فيستا دبي احتفالا بالعام الجديد

سفاري نت – متابعات

احتفالًا بالعام الجديد , يوفر مطعم تيراس فيستا الواقع في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي قائمة طعام جديدة تضم أشهى أطباق المقبلات المتوسطية “تاباز” .

القائمة الجديدة من إعداد الشيف التنفيذي المساعد نيكولاوس تسيمداكيس و تشمل العديد من أطباق المقبلات مثل السفيتشي الحارة، والتاكو الطري بالإضافة إلى تشكيلة من شرائح اللحوم إضافة الى قائمة مشروبات بنكهات متنوعة هذه الأطباق الشهية.

e5

كما تتضمن قائمة المقبلات الروبيان المطهو مع الطماطم والكزبرة، بالإضافة إلى تشكيلة ريدة من الكعك المخبوز مرتين والذي يقدم مع خيارات مميزة وشهية مثل كبد البط أو تشاتني التين أو الكستناء أو والسردين مع تشاتني السكر البني.

كما يتوفر خياران مختلفان من السفيتشي، إذ يمكن للضيوف اختيار سمك سي بريم مع الفلفل الإسباني الحلو والعسل والكزبرة، أو يمكن لمن يرغبون باختبار مزيج فريد من النكهات اختيار الإسكالوب المحضر مع البابايا وفلفل البيرو الأصفر الحار والبرتقال.

ee5

ولمحبي الحلويات يقدم التراس تجربة مذيق لا مثيل لها تتيح لضيوفه اختبار فنون صناعة النوغا التي يقدمها الشيف توررونس فايسنس ويجمع خلال تحضيرها فنون الطهي المتقدمة مع التراث الكاتالوني العريق لتقديم نكهات فريدة ومبتكرة من النوغا مثل كعكة الجبنة، أو الجبن والترافل أو التوت مع قطع الشوكولا، أو حتى النكهات التايلاندية مثل نوغا جوز الهند.

5

وتتراوح أسعار الأطباق على قائمة المقبلات الجديدة بين 16 و60 درهم إماراتي، كما يتوفر خيار يتضمن تقدمين مشروبين مع ثلاثة أطباق تاباز مقابل 160 درهم إماراتي، كما يمكن اختبار 10 نكهات مختلفة من النوغا مقابل 132 درهم، أو 30 للقطعة الواحدة.

*نقلا  عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً