Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الجزر السياحية المناسبة للسياحة الشتوية

سفاري نت – متابعات

تتعد الجزر السياحية التى تتميز بطبيعة مشرقة ورائعة واليكم مجموعة من افضل االجزر السياحية التى تناسب السياحة الشتوية

جزر المالديف
تعتبر جزر المالديف هي من أهم الوجهات السياحية الأولى لعشاق المغامرة والأجواء الساحرة في فصل الشتاء، فهي وجهة سياحية مناسبة جدا لقضاء شهر العسل، حيث بها منتجعات فائقة الجمال وأنشطة بحرية مميزة إضافة إلى الحدائق الاستوائية والشواطئ الساحرة التي تتميز برمالها البيضاء، ومياه البحر الفيروزية.

ت23
جزيرة ماوي
هذه الجزيرة هي أيضا من الجزر الساحرة التي يجب زيارتها في أقرب وقت ممكن، فصدق من أطلق عليها الجنة الصغيرة والتي تقع في أرخبيل جزر هاواي، وتعتبر محمية طبيعية لعشاق العطلات الهادئة والرومانسية، كما تعد أيضا من أهم المناطق لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمغامرات لأنها منطقة معروفة بأنها موطن للحيتان فيمكن رؤية الحيتان وتصويرها وفي نفس الوقت الاستمتاع بالأجواء الساحرة.

جزيرة زنجبار
هذه الجزيرة الصغيرة التي تتمتع بالأجواء الهادئة والساحرة والرومانسية فهي جنة في قارة أوروبا، ويمكن الاستمتاع فيها بأجواء ساحرة بطقسها الدافئ وجمالها الساحر، كما أنها من أهم المحميات الطبيعية للعديد من الكائنات البحرية والسلاحف والأسماك النادرة، ويمكن الاستمتاع بالغوص في المياه الدافئة.

جزر فيجي
وهي أيضا من الجزر الساحرة التي تقع في المحيط الهادئ والتي تتمتع بمناخها الفريد فهي منطقة تجمع بين الثقافة الهندية والصينية والأوروبية، فيمكن الاستمتاع بكل الأجواء في جزيرة فيجي وسط المنتجعات والفنادق الفاخرة والشواطئ الساحرة والمطاعم العالمية والأنشطة البحرية.

تت23

جزيرة بوركاي
هذه الجزيرة هي من الجزر الساحرة فكل ما بها يتمتع بجمال لا يوصف، فجزيرة بوركاي تابعة للفلبين، بها الكثير من الغابات المفتوحة التي يمكن الاستمتاع بها بالجو الساحر الدافئ والرمال البيضاء، تزين شواطئها بأشجار النخيل، وبها مجموعة من الفنادق والمطاعم والمنتجعات العالمية بخدمات خمس نجوم.

تتتت23

جزيرة بورا بورا
من الجزر الساحرة بمعنى الملمة والتي تقع في تاهيتي، وتتمتع بهوائها النقي ومياهها زرقاء اللون ومنتجعاتها الراقية ذات الخدمات الفائقة، وبيئتها البحرية الفريدة، فيوجد فيها الدلافين والحيتان والأسماك النادرة، فهي مكان مميز لعشاق التفرد بالصور الفوتوغرافية وسط هذه الأجواء الطبيعية الخلابة.

تتتتت23

جزيرة سيشل
من أروع الجزر التي يمكن أن يراها أي إنسان والتي تقع في شرق إفريقيا، فهي جزيرة تجمع بين الثقافات الأوروبية والإفريقية، وهي من أهم الجزر الساحرة في الشتاء والتي تجمع مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم العالمية الساحرة، فهي حقا فرصة لعشاق الرومانسية والدفء .

تتتتتتت23

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …