Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المنتجعات الصحية في العالم

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الخيارات المختلفة للمنتجعات الصحية حول العالم واليكم مجموعة من افضل المنتجعات حول العالم تعرف عليها

1. شيدي أندرمات Chedi Andermatt : أحد منتجعات الشهيرة في أوروبا والذي قام بتصميمه جان ميشيل جاثي ، وهو يتكون من الحمامات وصالة رياضية مجهزة بشكل استثنائي ، ويقدم المنتجع دورات اللياقة البدنية لزائريه والعلاج بمنتجات Sparitual ، وهو من المنتجعات السويسريه الفاخرة حيث يضم أفضل مكان للإقامة في منتجع فوركا المترامي الأطراف .
ع29
2. شا ويلنيس كلينيك Sha Wellness Clinic : يوجد في إليكانتي وهو منتجع صحي بالفعل إذ تهتم العيادة بتقديم الخدمات التي تعمل على تحسين الصحة ، مع تقديم الأطعمة العضوية الماكروبيوتيك ، وهي عيادة متخصصة لعلاج العديد من الأمراض، بالإضافة لافتتاح قسم جديد لطب الأسنان .

عع29

3. فيلا برايفت إيلاند Velaa Private Island : تتميز فنادق جزر المالديف الفاخرة بوجود منتجعات صحية رائعة ، ويعد منتجع فيلا ضمن أربع منتجعات كلارنس في العالم ، والذي يقدم علاجات متميزة تناسب كل أنواع البشرة ، إلى جاننب العلاجات التي يمكن إجراءها بالغرف القش ذات الطابع المميز لجزر المالديف والتي تقبع فوق الماء .

ععع29

4. أمانجيري Amangiri : في جنوب ولاية يوتا ، وهو منتجع يتوسط الصحراء والجبال الصخرية المترامية ، وهو يقدم علاجات شاملة وتقليدية لشعب نافاو سكان منطقة فور كورنرز ، ويطل المنتجع على وادي محمية نحو درج إسكالانتي النصب التذكاري ، حيث بينى حمام سباحة كبير ، مع حمامات الساونا ، وغرف البخار ، مركز اللياقة البدنية ، وجناح اليوغا .

عععع29

5. سكارليت هوتيل Scarlet Hotel : في موجان بورث كورنوال ، ويتميز المنتجع المخصص للكبار في فندق سكارليت بحمام سباحة منحوت في الصخر في الهواء الطلق والهدوء الذي يمنح الهدوء والاسترخاء ، بالإضافة لأحواض المياه الساخنة المفتوحه ، وشرفات الغرف المطلة على مياه البحر المتلألأة .

عععععع29

6. كولوم هوتيل سبا Kulm Hotel Spa : منتجع سويسري بفندق كولوم يتميز بوجود غرف الساونا ، والبخار وحمام سباحة مغطى وآخر مفتوح في الهواء الطلق ، وهو منتجع رائع يقع على جبال الألب السويسري بإطلالة جميلة على بحيرة سانت موريتز المتجمدة خلال فصل الشتاء وتتجمل في الصيف بالخضرة بعد ذوبان الجليد .

ععععععععع29

7. دارا ديفي Dhara Dhevi Resort : في شيانج ماي في تايلاند وهو من أجمل المنتجعات الصحية في العالم ، وهو منتجع كبير أسس على مساحة 3.100 متر مربع ، ويتميز بمبانية المزخرف وتماثيل الحيوانات المقدسة والزخارف البوذية التراثية ، ويضم المنتجع 18 غرفة علاجية مزينة الأقمشة الحريرية التايلاندية ، وخضب الساح المصقول ، وأرضيات الرخام والتحف الآسيوية .

ععععععععععع29

8. إيفسون ما إن هوت سبرينجز Evason Ma’in Hot Springd Senses : بالأردن ويقع المنتجع وسط واحة في الصحراء ، ويتميز المنتجع بوجود شلال ساخن بعمق 264 متر تحت مستوى سطح البحر ، مع توفير علاجات متعددة أهمها العلاج بالمياه المعدنية المفيدة للأمراض الروماتيزمية والجلدية .

عععععععععععع29

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …