Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل فنادق شهر العسل في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تتعد الخيارات الفندقية في مدينة اسطنبول العاصمة التركية التى تعد وجهة سياحية مميزة لرحلات شهر العسل واليكم مجموعة من افضل خيارات الفنادق المناسبة لشهر العسل

فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول
يعتبر هذا الفندق من أولى الفنادق التي يتم اختيارها في شهر العسل لكل زوجين، وذلك لأن هذا الفندق يتميز بقربه من الكثير من المعالم السياحية الموجودة بالمنطقة وهي البازار الكبير والمسجد الأزرق وآيا صوفيا والباب العالي، فالفندق يتكون من 65 غرفة وجناح ويفضل الحجز المسبق نظرا لزيادة الاقبال عليه ، والأسعار بهذا الفندق تبدأ من 3.757 ريال سعودي .

ح26

فندق بارك حياة اسطنبول ماكا بالاس
يحتوي هذا الفندق على 90 غرفة ويقع في منطقة نيسانتاسي ويحظى بشعبية كبيرة جدا في اسطنبول، خاصة وأنه يضم الكثير من المراكز التجارية، كما يضم الفندق مجموعة كبيرة من سبل الراحة كحمامات البخار وغرف الاستحمام ، ويتميز بوجود أجنحة خاصة لشهر العسل بها كل سبل الراحة ، والأسعار بالفندق تبدأ من 1.226 ريال سعودي .

حح26

فندق ذا اسطنبول اديشين
من أرقى وأفخم الفنادق الموجودة في اسطنبول حيث يجذب الزوار في تركيا، ويقع الفندق في ميدان تقسيم ويحتوي على الكثير من الغرف التي تحتوي على كل سبل الراحة والترفيه، كما يوجد بالفندق صاله سينمائية داخلية وبركة للسباحة، مع مركز متخصص للياقة البدنية وجناح الأزوتج في شهر العسل ، والأسعار تبدأ من 828 ريال سعودي .

ححح26

فندق ذا ريتز كارلتون اسطنبول
موقع هذا الفندق ممتاز جدا حيث يقع بالقرب من ميدان تقسيم ويوفر كل سبل الراحة الممكنة إلى الأزواج في شهر العسل خاصة وأن هذا الفندق يجمع بين المدينة القديمة والعصرية،حيث يوفر الفندق أجنحة خاصة جدا للأزواج تجمع بين كل السبل الترفيهية والتي يحتاج إليها كل زوجين في شهر العسل ، والأسعار بالفندق تبدأ من 1.672 ريال سعودي .

حححح26

فندق بيرا بالاس جميرا
من أروع الفنادق التاريخية الفاخرة والتي يمكن زيارتها في اسطنبول حيث يجمع الفندق بين الجمال والعظمة، ويتكون الفندق من 54 غرفة ذات شرفات فرنسية رومانسية مناسبة جدا للأزواج في شهر العسل، كما يضم الفندق قائمة طعام عالمية فهناك الأطباق الفرنسية والأطباق الايطالية والأطباق التركية المشهورة ، والأسعار بالفندق تبدأ من 1.019 ريال سعودي .

حححححح26

فندق ذا مرمرة بيرا
يجمع هذا الفندق بين كل المناظر الرومانسية نظرا لموقعه الممتاز في منطقة بيرا الراقية، كما يحيط بالفندق مجموعة من المتاجر ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي عشر دقائق سيرا على الأقدام، واعتبر من أهم الفنادق التي يقع عليها الاختيار في اسطنبول لقضاء شهر العسل والأـسعار هناك تبدأ من 937 ريال سعودي .

ححححححح26

فندق هوتل سلطانيا
موقع هذا الفندق ممتاز جدا فهو يقع في حي السلطان أحمد وهي من المناطق الممتازة جدا والمشهورة، فقد جهز الفندق على أعلى مستوى ممكن من التجهيزات خاصة التجهيزات الخاصة بشهر العسل، حيث يتوفر بالفندق حمام تركي وساونا بالإضافة إلى الصالات الرياضية، وقد جهزت الغرف بأعلى مستوى كما زينت باللوحات الزيتية المرسومة باليد، ويحيط به مجموعة من أهم المطاعم والمحلات التجارة ، والأسعار تبدأ من 3.675 ريال سعودي.

حححححححححححح26

فندق انتركونتننتال اسطنبول
من أفخم وأرقى الفنادق الموجودة في اسطنبول وتحديدا في ميدان تقسيم، ويتميز الفندق بغرف مجهزة على أعلى مستوى ممكن، كما أن به جاكوزي خاص بالأزواج، كما يتميز الفندق بوجود أحواض مستديرة مجاورة للنوافذ، وأيضا منتجع صحي وصالون للشعر ، والأسعار تبدأ من746 ريال سعودي .

ححححححححححححح26

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …