بالصور .. تعرف على افضل المطاعم التى تقدم وجبة الافطار في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول التركية واحدة من اشهر الدول السياحية وامتعها وتتتعد خيارات المطاعم المختلفة بها واليكم اهم المطاعم التى تقدم وجبة الافطار

افضل المطاعم لتناول وجبة الفطور التقليدية في اسطنبول:

c5

1- مطعم كوك بوك Cookbook: من المطاعم الفريدة التي يقصدها السياح في مدينة اسطنبول حيث يقدم المطعم وجبة الفطور التقليدية والمميزة جدًا اهمها طاجن البيض حيث انه ملك الافطار مع الجبن والمخللات التركية الشهية والمربى التركية وشرائح اللحم المدخن، والخبز التركي والبرك مع الشاي التركي المميز جدًا.

cc5

2- مطعم سوتاش اميرجان -سرايار اميرجان : يقع هذا المطعم بالقرب من حديقة اميرجان يقع على خليج البوسفور في منطقة سرايار يقدم المطعم عدة انواع من وجبات الافطار التركي والأناضولي والكردي اهمه البيض واللحم المدخن والمربى والعسل الجبلي والشاي والخبز ورقائق الخبز.

ccc5

3- مطعم حلب سوت يمورتا وراتشال كاديكوي: من المطاعم المميزة جدًا في منطقة كاديكويKadıköy bahariye من المناطق المميزة جدًا في مدينة اسطنبول شديدة الزحام بسبب مرور التراماي فيها يقدم المطعم انواعًا مختلفة من الجبن والعجين والبيض التركي بالزبد مع الصوص الممزوج بالزيتون والمكسرات الشهية.

cccc5

4- الفطور في حديقة الليمون ليموتلو بهشجة: تعد حديقة الليمون من اجمل الأماكن التركية على الاطلاق يقصدها السياح والعائلات لتناول وجبة الفطور التقليدية في اسطنبول تقع في منطقة بيغلوا بالقرب من ميدان تقسيم الفطور يكون وسط الحديقة بين اشجار الليمون الطويلة الخضراء يقدم افطارًا اناضوليًا مميز من الجبن وعجة البيض والعسل والمربات المختلفة والزيتون.

العنوان: Tomtom Mh., Yeni Çarşı Cd No:74, Beyoğlu, İstanbul, تركيا

cccccc5

5- قهوة البيت أورتاكي: من الاماكن المميزة جدًا تقع في منطقة اورتاكي المميزة جدًا على مضيق البوسفور الساحر يقدم المكان افطارصا شديد التميز غني بأنواع مختلفة من الجبن والعجة والمعجنات والمربات والزيتون والعسل ورقائق الخبز المميزة.

cccccccc5

6- حديقة الشاي  في اسكودار: تقع تلك الحديقة في الطرف الاسيوي من مدينة اسطنبول الحضارية تقدم افطار اناضولي مميز جدًا في الحديقة المطلة على مضيق البوسفور اهم اركانه العجة التركية .

cccccccccc5

7- الفطور في قهوة برافيتو جالاطا: تقع تلك القهوة او المطعم في الجناح الاروبي من مدينة اسطنبول تقدم الفطور على الطريقة الأوربية الفرنسية والطريقة الاناضولية التقليدية حيث انها تستهدف بالمقام الاول السياح اليونانيون والايطاليون.

ccccccccccccc5

8- الفطور في ببك كورو كهوسي: يقع في منطقة ببك بالطرف الأوربي على ضفاف البوسفور يتميز بتقديمه القهوة التركية المميزة جدًا وعجة البيض وبالزبد الاناضولية مع الصوص والسجق ويقدم ايضا افطار السلامون التركي الشهي لمن يحب غالبًا لا يعرفه السياح.

العنوان: Bebek, Cevdet Paşa Cd., تركيا

9- قهوة فيروز الواقعة في شارع جهانجير الشهير في تقسيم بيوغلو تقدم افطارًا رئيسيًا عبارة عن انواع من اللحم المدخن المعد للإفطار وعجة البيض التركية والسلمون المدخن  العسل والزيتون ومع طبق فاكهة مميز للإفطار.

ccccccccccccccc5

10- بيت وان لوجبة الافطار: يقع المطعم في شارع جهانجير الثقافي الشهير بالقرب من التقسيم المطعم متخصص في تقديم الافطار التقليدي في مدينة وان التركية انواع مختلفة من الجبن ورقائق الجبز وطاجن البيض والعسل والزيتون والمربات .

ccccccccccccccccccc5

11- مطعم ناملي جروم في كراكري: من المطاعم الشهيرة جدًا في الجناح الأوربي في مقابل منطقة امنونو الذي يقع ناحية جسر جالاطا يقدم انواعًا من الجبن والبيض واللحم المدخن ويختلف الافطار من شخص لأخر حسب الطلب يقدم انواع مختلفة من العجة التركية بعضها بالمكسرات وبعضها بالخضروات وبعضها باللحم العنوان كراكوي- اسطنبول بجانب الوجبة الدسمة يقدم الشاي التركي التقليدي..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

28

بالصور .. الاطباق عبارة عن لوحات فنية في مطعم تيبل 9 دبي

سفاري نت – متابعات لكل عشاق الطعام الاوروبي الراقي والمميز يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة ورائعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *