Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم في غوا الهندية

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة غوا الهندية من اروع المناطق السياحية المميزة في الهند لطبيعتها الساحرة والخلابة واليكم مجموعة من افضل المطاعم فى هذه المنطقة تعرفوا عليها

1- بوسادا
مطعم هندي مميز ويوجد في مدينة جوا وأكثر ما يميزه هو الطريقة التقليدية والطعام التقليدي الذي يقوم على تحضيره وتقديمه لرواد المطعم، وأجمل ما يميز المطعم أن الوجبات يتم تقديمها في حديقة رمال والشكل العام يغمره التقليدية والكلاسيكية القديمة ، وأفضل ما يميز الطعام نفسه هو الطهي يجوز الهند وهو أكثر شيء يتوافر في مدينة جوا التي يوجد بها بوسادا

u20

2- لا بلاج شاطئ أشويم
الحقيقة هو مطعم فخم ويناسب العائلات الغنية نسبيا، فأكثر ما يميزه هو إرضاء الزبائن بالأخص ممن هم من خارج الهند من السياح والعمال الأجانب وأفضل ما يقدمه من وجبات كتوتة السمسم واللحوم والشيكولاته .

uu20

3- نورونهاز كورنر، أنجونا
يعتبر هذا المطعم سيارة متحركة في مدينة جوا فهو ليس محل ثابت بل هو عبارة عن سيارة مثل سيارات التيك اواي فأكثر ما يقدمه ويميزه هذا المطعم هي وجبات اللحوم، وكذلك الدجاج المتبل بالتوابل الهندية الشهيرة وبداية عمل هذه السيارة أو هذا المطعم كان في 2009 وحتى الآن .

uuu20

4- سوريا بيتش كافيه، شاطئ جالجيباج
شيء رائع عندما تستمتع بوقتك على شاطئ البحر وبالأخص إذا كنت مستلقي على ظهرك على السرير الشاطئ المعلق بين شجرتين هذا لن تجده إلا في سوريا بيتش كافيه، شاطئ جالجيباج في جوا وهذا بالإضافة الى خدمة مميزة للغاية من قبل القائمين على العمل في المطعم أو المقهى، وعلاوة على ذلك المشروبات والوجبات فوق الممتازة .

uuuu20

5- فيش تالي
واضح من الاسم انه مطعم يشتهر بالأسماك والوجبات البحرية ، وهو بالفعل من أفضل المطاعم جوده وخدمة في جوا ، ومن أجمل ما تجده في هذا المطعم أن من يدير المطعم هي أسرة مميزة للغاية فهي التي تصطاد السمك ، وهي التي تقوم على الطهي وإقامة الوجبات للزبائن .

uuuuu20

6- جوان سناكس
أجمل ما في هذا المطعم الذي يوجد في مدينة جوا إن المأكولات التي يقدمها هذا المطعم بسيطة وخفيفة ، فالأطعمة عبارة عن بيض أو دجاج وعصائر خفيفة تقدم مساءا ، وعادة من بعد الساعة السابعة .

uuuuuu20

7- ستشاو بيلا، أساجاو
مطعم جميل وأصحابه سيدة ورجل عجوزان الابتسامة لا تفارق وجهوهم وهم يواجهون زبائنهم باستمرار الترحاب دائما ما يكون طبعهم ، دائما ما يكون ذلك تارك اثر نفسي ايجابي لدي الزبائن ، فيفضلون العودة إلى هذا المطعم باستمرار ومن جهة جودة الطعام فهي عالية للغاية ، خاصة ما يقدمونه من وجبات ايطالية لذيذة.

uuuuuuuu20

8- ساكانا، فاجاتور
الإدارة ايضا لزوجان يقومان على العمل الدئوب من أجل إرضاء زبائنهم ، وأكثر ما يميز الطعام الذي يقدموا في هذا المطعم هي الوجبات اليابانية من التونة والسوشي ودجاج الكاتسو .

uuuuuuuuuuu20

9- بالاسيو دو داو، كويبيم
تظهر الصبغة البرتغالية على هذا المطعم في الشكل الخارجي،وكذلك تقديم وجبات برتغالية شهيرة كفطيرة القرع وأيضا يقدم الوجبات الهندية المميزة كالأرز الأحمر بالكاري ، وهو أشهر الوجبات الهندية .

uuuuuuuuuuuuu20

10- كافيه ريال، باناجي
أفضل الوجبات التي يقدمها هذا المطعم هي وجبة الفطور، وهذا المطعم ليس بالحديث بل إن عمر هذا المطعم قد يزيد عن السبعين عاما الآن ، وهذا ما يضفي شيء من الخبرة الكافية في تقديم أشهي المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى امتلاكهم إلى ملكة حسن استقبال الزبائن .

uuuuuuuuuuuuuuu20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …