كوبثورن وميلينيوم تطلقان علامة فندق ام في السعودية ودبي

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة الفنادق العالمية ميلينيوم وكوبثورن لإطلاق علامة فندق إم مع افتتاح فندقين في المملكة العربية السعودية ودبي، في إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي تعتمدها المجموعة لتحقيق هدفها بتدشين 100 فندق في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2020.

– فندق إم، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

وقد جرى مؤخراً افتتاح أول “فندق إم” في المنطقة بمكة المكرمة، حيث شرع أبوابه لاستقبال المسافرين بغرض العمل والضيوف الحجاج على حدٍ سواء في شهر ديسمبر.

ويتألف الفندق الأنيق ذو الطابع الكلاسيكي من 785 جناحاً وغرفة ضيوف، فضلاً عن مرافق وتسهيلات عديدة تشمل مطعمين، مركز سبا فائق الحداثة وقاعتين للاحتفال، ويقع على شارع إبراهيم الخالي بجوار المسجد الكبير.

– فندق إم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ومن المقرر افتتاح “فندق إم” وسط مدينة دبي خلال العام الحالي، ويمتاز بموقعه الحيوي بجوار وجهات بارزة على غرار دبي مول، برج خليفة، مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي.

ويضم الفندق المعاصر من 242 جناحاً وغرفة عصرية يشرف العديد منها على قناة دبي المائية، بالإضافة باقة واسعة من المرافق مثل بركة سباحة ومركز لياقة بدنية وخمس غرف مؤتمرات وثلاث غرف اجتماعات ومطعم يفتتح أبوابه على مدار الساعة.

وصُممت علامة “إم” المعاصرة لتراعي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، وتقدم خدمات ومساحات مثالية لممارسة الأعمال، إلى جانب مرافق ترفيهية تضمن الراحة وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة.

ومن جانبه، قال فرانسوا قصاب الرئيس التنفيذي للعمليات في ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: “تحظى علامة فندق إم بمكانة راسخة في آسيا وكنا نبحث عن الفرصة المناسبة لإطلاقها وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً