بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في الجزائر

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الفنادق الفاخرة في الجزائر ولكن عند توجهك الى الجزائر لرحلة سياحية فعليك اختيار احد هذه الفنادق الفاخرة لتجربة مميزة لا تنسى

فندق هيلتون الجزائر
وهو من أفخم الفنادق التي يمكن الإقامة فيه بالجزائر فهو يقع بالقرب من قصر المعارض والمطل على الجزائر البيضاء، ويوفر الفندق كافة الخدمات الفندقية التي يمكن توقعها فبه ملاعب خارجية للتنس ومسبح خارجي، وغرف ساونا وجاكوزي بالإضافة إلى موقف للسيارات وخدمات الغرف، ومطعم الفندق الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والجزائرية.

b3

منتجع الشيراتون نادي الصنوبر
وهو من الفنادق الرائعة الذي يمكن زيارته لقضاء أحلى الأوقات، فيتوفر بالفندق شاطئ خاص ومسبح خارجي بالإضافة إلى الساونا ومركز اللياقة البدنية وملاعب التنس الخارجية، وموقع الفندق ممتاز جدا فيقع في منطقة سطاوالي وهي المنطقة الشهيرة بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية إضافة إلى المطاعم المميزة بالمنطقة والتي تقدم أشهى الأكلات.

bb3

فندق الأوراسي
وهو من أفضل فنادق الجزائر والذي تم تجديده مؤخرا،حيث يقدم خدمات فائقة سواء خدمات الغرفة المجهزة على أعلى مستوى أو الخدمات الترفيهية الأخرى كالمسابح وقاعات المؤتمرات والأندية الصحية والمطاعم، ويعتبر هذا الفندق جزءا من التراث الوطني أيضا.

bbb3

فندق سوفتيل الجزائر
وهو أيضا من الفنادق المتميزة جدا في الجزائر والتي توفر مجموعة رائعة من الخدمات خاصة الخدمات الترفيهية كالمسابح الخارجية وحمامات السبا وغرف الساونا ، وموقع الفندق رائع فإنه على بعد 20 دقيقة من المطار الدولي ويحيط به مجموعة كبيرة من الحدائق العامة وأيضا قريب من التلفريك لقضاء أحلى الأوقات الترفيهية.

bbbb3

فندق الجزائر
وهذا الفندق معروف باسم فندق سانت جورج وهو من أرقى الفنادق الموجودة في الجزائر والذي يتمتع بكل المميزات التي تجعله من أكثر الفنادق زيارة، فيقدم خدمات فائقة جدا كالساونا والمسابح الخارجية والداخلية إضافة إلى غرف الاجتماعات والعروض، ويقع الفندق في موقع ممتاز فهو على بعد نصف ساعة من مطار هواري بومدين الدولي ومحاط به مجموعة من المعالم السياحية والمحلات التجارية الفخمة.

bbbbb3

فندق ميركيور الجزائر ايروبورت
وهو من أروع الفنادق التي يمكن الإقامة بها في الجزائر فبه كل المميزات التي يمكن التمتع بها، فهذا الفندق قريب من المطار ومحيط به مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المتنوعة، وبه أيضا حوض السباحة الداخلي والجاكوزي وغرف الساونا والحمام البخاري وملاعب التنس، ومطعم الفندق من المطاعم المتميزة والتي تقدم وجبات فطور مميزة.

bbbbbb3

فندق ايبيس الجزائر ايروبورت
من أرقة الفنادق التي يمكن زيارتها في الجزائر فبه كل الخدمات الرائعة أهمها الغرف المجهزة على أعلى مستوى إضافة إلى الخدمات الترفيهية كغرف الساونا والمركز الصحي والمسبح ، وموقعه ممتاز فهو على بعد 10 دقائق من مطار الجزائر الدولي، ومطعم الفندق يقدم وجبات رائعة سواء محلية أو عالمية .

bbbbbbb3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً