بالصور .. تعرف على مجموعة من افضل مقاهي دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من الوجهات السياحية المميزة في الخليج العربي وتعتبر مقصد لملايين السياح حول العالم ، تعرف على عدد من افضل مقاهي دبي

مقهى بيكر أند سبايسBaker & Spice
يعتبر مقهى بيكر أند سبايس من أهم المقاهي الموجودة في دبي حيث يقدم كل شئ من الممكن تخيله من المشروبات والوجبات المميزة فيقدمها بمكونات أورجانيك وطبيعية مائة بالمائة حيث يتم جلب هذه المكونات من مزارع الإمارات المحلية ، عنوانه سوق البحار خلف برج خليفة ورقم الهاتف 044279856 .

e7

مقهى أي.أو.سي. فرنش براسيري AOC French Brasserie
يقدم هذا المقهى أفضل الأطباق الفرنسية الطيبة الطعم حيث يعمل لدى المقهي أفضل العاملين لتقديم خدمات خمس نجوم إلى الزبائن كما يمكن الاستمتاع بأجواء المقهى الرائعة من خلال تناول الطعام في الشرفة الخارجية والتمتع بمنظر البحر .

ee7

مقهى بوك منش كافيه آند بوك شوب BookMunch Café & Bookshop
يتميز هذا المقهى بمجموعة متميزة من العمال وطاقم استقبال يعمل على الترحيب بالزبائن وطاقم أخر لضيافة الزبائن بأفضل الطرق كما يتميز بتقديم أروع السندوتشات أفضل أنواع الكيك بالإضافة إلى أفضل المشروبات الساخنة والباردة بأسعار مناسبة جدا ، عنوانه يقع في الوصل سكوير بشارع الوصل رقم الهاتف 043884006 .

eee7

مقهى شو باتيسري آند ريستورانت بار بييرغاغنيرChoix Patisserie and Restaurant par Pierre Gagnaire
يعتبر هذا المطعم من من أفضل المطاعم الموجودة في فدق فستيفال سيتي بدبي حيث يقدم المطعم أفضل المشروبات الساخنة والباردة مثل كل أنواع الشاي والعصائر ويقدم أفضل طعم للشاي الأخضر مع المانجو تحت إشراف الشيف الفرنسي بيبر غاغنير ، عنوان المقهى بفندق فستيفال سيتي ورقم الهاتف 047011136 .

eeee7

مقهى لايم تري كافيه آند كيتشن The Lime Tree Café & Kitche
يتميز هذا المقهى بالأجواء العائلية لذلك يحظى على أعلى نسبة لاستقبال العائلات والأزواج ويتمتع بمجموعة رائعة من افضل الـأطباق المتنوعة والشهية وأفضل السلطات والسندوتشات بالإضافة إلى أفضل المشروبات وأجود أنواع القهوة ، وعنوانه يقع في جميرا الأولى .

eeeee7

مقهى ميلو يلو Mellow Yellow
يقدم هذا المطعم أفضل طعم للقهوة مع الكيك فهو من أحدث المقاهي الموجودة في دبي لما يتميز به من تصميم رائع كما يقدم أطباق أخرى مثل نقائق الميرجيز بلحم البقر بأفضل طعم وبالمقهى أيضا حلويات مميزة مثل حلوى الكورنت بالطعم المميز والرائع وعنوانه في منطقة أبتاون مردف .

eeeeee7

مقهى بابليك Public
تصميم هذا المقهى عالي جدا حيث يتميز بالديكور الرائع بالإضافة إلى الشرفات الخارجية للاستمتاع بأفضل امشروبات في أفضل جو يدعو إلى الاسترخاء والراحة هذا كله بالإضافة إلى أفضل المشروبات الباردة والساخنة والسلطات وأحلى وجبة برجر مع سندوتشات وأفضل المعجنات بأفضل طعم للجبن ، ويقع المقهى في أبراج بحيرة الجميرا ورقم الهاتف 045587358 .

eeeeeeee7

مقهى نوفارا Nofara Café
من أكثر المقاهي استقطابا للزبائن في دبي لما تحتويه من أجواء متنوعة فيكفي خدمة الواي فاي المجانية التي تعتبر من أفضل الخدمات التي تضيف إلى متعة تناول أفضل المشروبات والوجبات والسندوتشات والكعك كما أن أسعار الوجبات هناك رائع جدا وفي متناول الجميع ، رقم الهاتف 202343204 .

eeeeeeeee7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً