بالصور .. استمتع بالاسترخاء والهدوء في سبا منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم سبا منتجع انانتارا النخلة في دبي الحمام التركي المميز ويقدم العديد من العلاجات التى تمنح ضيوفة الاسترخاء والهدوء

حيث يوفر ملاذا آسيوي الطابع بعد إضافة ست غرف علاجية له ليصل مجموع الغرف الى 244 غرفة، علاوة عن مرافق الحمام الشرقي الجديدة للنساء والرجال.

ففي الدور الارضي، يدخل ضيوف السبا الى غرف العلاج المنفردة المزودة بحمامات دوش وغرفتي تجميل وجناح للتدليك التايلندي وغرفة علاج الشرنقة وجناح الأيورفيدا وثلاث أجنحة للأزواج يحتوي كل واحد منها على حمام “سرالي” بخاري وحمام دوش متطور ومسبح منفرد بدون حافة.

e5

أما عن الدور الاول، فتتضاعف عدد غرف العلاج المنفردة الى ثمانية مع إضافة غرفتي تدليك جديدتين خاصة بالأزواج بمساحة 34 متر مربع تحتوي على ساونا وحمامات دوش ودوامة مياه تعمل بــــتقنية “المكروسلك”.

ويوفر الحمام التركي مرافق منفصلة للرجال والنساء، اضافة الى مناطق استراحة وغرف تغيير الملابس وحمام خاص بالأزواج ومكتب استقبال وبوتيك لشراء منتجات السبا المفضلة.

ee5

وتتوفر للضيوف الذي يزورون سبا أنانتارا الجديد خيارات اضافية للعلاجات تفوق الثلاثين علاجا وتغطي مختلف انواع المعالجة الخاصة بالعافية من آسيا والشرق الاوسط اضافة لطقوس الحمام الشرقي التقليدية وعلاج الجسد والعلاج الأيوفيردي والعلاجات الوجهية. ويشمل كل علاج في الحمام التركي تدليكا للأقدام خاص من أنانتارا.

وبالنسبة لعشاق السبا الذين يريدون الحصول على تجارب خاصة فهناك خيار للحصول ايضا على احدى جلستي علاج لمدة 120 دقيقة وهما الحمام الملكي و”النامجاي”.

eeee5

كما سيتمكن زوار السبا من التمتع بحق استخدام نادي توك توك للأطفال في المنتجع مع دخول مجاني للمسبح والشاطئ للضيوف الذين يحجزون علاج ” كابلز كواليتي تايم” و “سبا جورني”، كما سيعيد المنتجع اطلاق في وقت لاحق من هذا العام البرنامج الترويجي الشهير “ونزداي سبا ليديز نايت” الخاص بالسيدات ايام الاربعاء.

eeeee5

دليل سبا أنانتارا 

أوقات العمل: 10 صباحا إلى 10 مساءا – كافة أيام الأسبوع

هاتف: 97145678140

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …