بالصور ..استمتع برفاهيةالاقامة في فندق فورسيزونز ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق فورسيزونز ابوظبي ارقى الخدمات التى تشعرك بالرفاهية التامة والراحة والمتعة داخل هذا المكان ، اول ما قد يشدك إلى فندق “فورسيزونز أبوظبي” هو موقعه الجذاب بجزيرة المارية الآسرة، حيث الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية للعاصمة الاماراتية، وكذلك القرب من أبرز المرافق الحيوية الموجودة هناك؛ على غرار كل من المركز المالي العالمي الجديد، ومكاتب الشركات العالمية، إلى جانب كليفلاند كلينيك، ومركز غاليريا الفاخر للتسوق. وليس هذا كل شيء، إذ لا تفصل الفندق أيضا سوى مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الإمارة الدولي، كما يمكن الوصول من هناك إلى مدينة دبي في مدة لا تتجاوز 45 دقيقةً؛ مقومات تجعل من “فورسيزونز أبوظبي” وجهة الإقامة الأمثل للزوار القادمين من أجل الأعمال والسياحة على حد السواء.

jj11

أما إذا ما توقفت لبرهة أمام الفندق وتأملت في تفاصيله، فسيخيل إليك وكأنك أمام واحدة من التحف المعمارية الخلابة بفضل ذلك الامتداد البهي على 34 طابقا أنيقا، فيما تأخذك التصاميم بشكلها الحلزوني الطويل، المستوحى من أقمشة السوق الملونة، والتي تساهم بشكل كبير في توفير الطاقة من خلال حجب أشعة الشمس المباشرة.

jjj11

ويتألف فندق “فورسيزونز أبوظبي” من 200 غرفة و 38 جناحا، بالإضافة إلى 124 شقة. وتزدان جميع هذه الوحدات السكنية بدكورات فاخرة وبتجهيزات على أعلى مستوى من الحداثة، كما تحظى هذه الأخيرة بإطلالة خلابة على مياه البحر الفيروزية المتلألئة.

 

jjjjjjjjj11

وبالإضافة إلى ما يحصل عليه ضيوف المكان من وسائل راحة عديدة في غرفهم، يتمتع هؤلاء أيضا بالعديد من الخدمات الأخرى المتميزة خارجها، حيث يمكنهم مثلاً الاستمتاع بممارسة أفضل التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل، أو قضاء أفضل اللحظات في المسبح الموجود بالهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أحسن علاجات المساج في مركز السبا واللياقة البدنية المتميز في كليفلاند كلينيك أبوظبي القريبة من هناك.

jjjjjjjjjjjj11

وحتى تكتمل الروعة في هذا الفندق الاستثنائي، يستضيف هذا الأخير مجموعةً من مرافق الاجتماعات والمناسبات الخاصة، إلى جانب باقة متميزة من ستة مطاعم ومقاه، يجد فيها الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات متنوعة لأشهى أصناف المشروبات والمأكولات المستوحاة من أفضل الموائد العالمية.

jjjjjjjjjjjjjjj11

jjjjj11

jjjjjj11*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …