بالصور .. جزيرة صير بني ياس ابوظبي تقدم عروض مميزة خلال شهر مارس

سفاري نت – متابعات

خلال مارس ٢٠١٧ تقدم فنادق ومنتجعات جزيرة صير بني ياس مجموعة من العروض الرائعة و في ما يلي أبرزها :

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا

اكتشف أسرار الواحة العربية الساحرة وحيواناتها الطليقة الرائعة في رحاب منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا. في شهر مارس الجاري، يمكنك االستمتاع بالرفاهية المطلقة والطبيعة الغنية بأسعار تبدأ من ١٠٠٠ درهم*.

خصومات يومية مغرية في مطعم الشمس

على بعد خطوات قليلة من األمواج التي تعكس ضوء الشمس، دل باقة متنوعة من الوجبات الشهية في مطعم الشمس. ّل نفسك في فضاء احصل على خصم مميز يصل إلى ٥٠ %على المشروبات المختارة بين الساعة ٠٠:٦ و٠٠:٨ مسا ًء ومن الساعة ٠٠:١٠ مسا ًء حتى منتصف الليل.

bb2

نكهات شهية من وحي الجزيرة العربية

ابدأ رحلة االكتشاف في قلب الجزيرة العربية واستمتع بعبق الثقافة والتقاليد المحلية أيام األربعاء والسبت في مطعم الشمس. وأثناء جلوسك في رحاب الهواء الطلق الذي يعيد إليك ذكريات العراقة والمجد، تناول تشكيلة واسعة من األطباق العربية التقليدية واكتشف معاني الضيافة األصيلة بينما تستمع باألنغام الساحرة لعزف العود.

٢٨٠ درهما شاملة مشروبات غازية، مياه معدنية محلية، قهوة عربية، شاي وتمر( ١٤٠ درهما لكل طفل )بعمر ٤ – ١٢ عا ً

الوقت: ٠٠:٧ مسا ًء حتى ٣٠:١٠ مسا ًء

أطباق بحرية على ضفاف الشاطئ الساحر

تناول طعامك وسط األجواء العليلة وأصوات أمواج البحر الهادئة التي تداعب الشاطئ الجميل، واستمتع بباربكيو المأكوالت البحرية الفاخرة التي يتم تحضيرها خصي ًصا من أجلك على الشعلة بمطعم أمواج في يوم الجمعة من كل أسبوعين. واستكمل أجواء ليلتك الرائعة بجانب النيران المتقدة بمقربة من الشاطئ بينما تقوم بشوي حلوى المارشملو اللذيذة ومشاركة القصص المثيرة مع العائلة واألصدقاء.

٢٨٠ درهماً شاملة موكتيالت، مشروبات غازية ومياه معدنية محلية

٣٩٠ درهماً شاملة مشروبات( ١٤٠ دره ًما** لكل طفل )بعمر ٤ – ١٢ عاما

الوقت: ٠٠:٧ مسا ًء حتى ٣٠:١٠ مساء

bbbbbbb2

منتجع أنانتارا فلل اليم في جزيرة صير بني ياس

سافر عبر الزمن لتكتشف جوهر الثقافة اإلماراتية المحلية؛ استمتع بالشواطئ الساحرة و ِعش أجواء الفخامة والرفاهية في رحاب منتجع أنانتارا فلل اليم في جزيرة صير بني ياس في شهر مارس الجاري بأسعار تبدأ من ١٤٠٠ درهم .

خصومات يومية مغرية في ردهة أوليو

اقض أروع اللحظات في هذا المطعم الراقي المصمم على الطراز اإليطالي الحديث واستمتع بتناول ما لذ وطاب من النكهات الجذابة مع خصومات مغرية تصل إلى ٥٠ %على المشروبات اإليطالية الفاخرة المقّدمة قبل وبعد وجبات العشاء، كل ذلك وأكثر بين الساعة ٠٠:٦ و٠٠:٨ مسا ًء ومن الساعة ٠٠:١٠ مسا ًء حتى منتصف الليل.

منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس

ِعش روعة أجواء الحياة البرية األصيلة بينما تستمتع بأعلى مستويات الرفاهية والخصوصية في أحضان منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس في شهر مارس الجاري بأسعار تبدأ من ١٤٠٠ درهم*.

خصومات يومية مغرية في ردهة السافانا

تمتع بتذوق أشهى األطباق الراقية من القارة السمراء في ردهة وشواء السافانا. واستمتع بخصم بنسبة ٥٠ %على المشروبات المختارة بين الساعة ٠٠:٦ و٠٠:٨ مسا ًء ومن الساعة ٠٠:١٠ مسا ًء حتى منتصف الليل.

bbbbbbbbb2

شعلة وباربكيو بوما

تذوّ ق نكهات ال تقاوم من شواية بوما المستوحاة من جنوب أفريقيا كل يوم خميس ابتدا ًء من الساعة ٠٠:٧ مسا ًء حتى الساعة ٣٠:١٠ مسا ًء ّ في منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس.

استمتع وطاب من بما لذ األطباق التقليدية مثل سجق بوريفورز ولحم الغزال المشوي وعصيدة الذرة األفريقية الشهية، إضافة إلى جميع تفضيالتك من اللحوم على الشواية.

٢٨٠ درهما شاملة موكتيالت، مشروبات غازية ومياه معدنية محلية

٣٩٠ درهما شاملة مشروبات فاخرة

١٤٠ درهما لكل طفل بعمر ٤ – ١٢ عاما

الوقت: ٠٠:٧ مسا ًء حتى ٣٠:١٠ مساء

bbbbb2

تجربة عشاء مصممة بأجواء الطبيعة

أطلق العنان لخيالك الذي ال يعرف الحدود مع الرومانسي بة في جزيرة صير بني ياس. ة المستوحاة من البحر و الأجواء الخّال تمّ ما لذ في تجربة “من أفريقيا” األصيلة ّ المشروبات الفاخرة بينما يعانق غروب الشمس جمال الوديان الساحرة. تناول وطاب من المأكولات تحت ستارة من النجوم المتأللئة بين الأشجار، بما فيها أفضل األطباق األفريقية والعصائر اللذيذة التي يقدمها لك الطاهي الإفريقي البارع. استمتع بتناول أشهى المأكوالت اإليطالية والمتوسطية حول الشعلة المتقدة، أو تذوّ ق نكهات عربية أصيلة على ضوء الشموع على امتداد الشاطئ الذهبي في أجواء بدوية مميزة يتم حجزها خصيصا من أجلك.

*نقلا عن موقع عين دبي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق …