بالصور .. منتجع ريجنوم كاريا جولف اند سبا وجهة الخليجيين في انطاليا

سفاري نت – متابعات

يلقى منتجع ريجنوم كاريا جولف رواجا كبيرا فى منطقة الخليج العربي وسياحها الى منطقة بيليك الشهيرة في انطاليا ،

يشغل منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا مساحة هائلة تبلغ مليون متر مربع، ويقع على طول الساحل المتوسطي في بلدة بيليك في قلب مدينة أنطاليا، تركيا.

1
فيجمع بالتالي بين جمال البحر الأزرق الرقراق وسحر الطبيعة الخضراء التي تزخر بغابات الصنوبر وملاعب الجولف المحيطة بالمشروع. يشتمل المنتجع على أربع فلل فسيحة ومعزولة تم تصميمها بطريقة رائعة وتزويدها بمختلف التجهيزات لاسيما أحواض السباحة والحدائق الخضراء الخاصة، موفرة بالتالي الملاذ المثالي لتمضية العطلات العائلية بعيداً عن الضجيج.

aaa1

وحرصاً على تلبية المتطلبات الخاصة بكل عائلة، يتضمن المنتجع الفخم ملعبَي جولف عالميين ومرافق عائلية شاسعة ومنتجعاً صحياً قائماً على العلاجات العضوية، بالإضافة إلى 3 ملاعب كرة قدم مصمَّمة وفق مواصفات الفيفا، وملاعب تنس داخلية وخارجية، و4 مطاعم ترتكز على مفهوم الطلب من قائمة الطعام، ومنتزه مغامرات. كما وقّع منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا اتفاقية شراكة مع منتزه لاند أوف ليجندز الترفيهي التابع لمجموعة ريكسوس، موفراً بالتالي باقة واسعة من العروض العائلية الترفيهية بامتياز.

aaaaa1

وفي السياق ذاته، يؤكد جوناثان ريفلين، وهو العضو المنتدب في وكالة بي آر كو دبي، قائلاً: “بما أنّ السيّاح من بلدان الخليج العربي يسعون باستمرار إلى توسيع محفظة مشاريعهم السياحية سواء لأغراض العمل أو لغايات شخصية، ارتأينا أنه من المهم وضع تركيا على رأس قائمة الوجهات السياحية التي يخطّطون لزيارتها في العام 2017. ولذلك، نرى أنّه الوقت المناسب للتعاون مع منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا لنشر التوعية محلياً وتعزيز قطاع السياحة في تركيا، لاسيما أنطاليا، في سوق دول الخليج العربي”.

aaaaaa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق التي تضم مسابح فاخرة في اسطنبول

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن السياحية في العالم وتمتلك الكثير …