بالصور .. فندق جرند سويس بل بلس بورصة .. المعنى الحقيقة للرفاهية

بورصة – سفاري نت

يعد فندق جرند سويس بل بلس في مدينة بورصة التركية من افضل الخيارات الفندقية ، حيث يقدم اروع الخدمات الفندقية الفاخرة والمميزة ليتمتع عملائه بجو رائع من الرفاهية المترفه

c7

يقع الفندق على بُعد 200 متر فقط من متحف أتاتورك، ويوفر إطلالة بانورامية على مدينة بورصة مع جبل أولوداج الشهير في الخلف، وتشتمل المرافق على مسبح خارجي ومركز سبا يقدم العديد من العلاجات.

cc7

تتميز الغرف الأنيقة في فندق جراند سويس سيليك بالاس ثيرمال سبا بديكور مع مفروشات خشبية داكنة راقية وأرضيات من السجاد، وتوفر جميع الغرف جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة . ويتم توفير للضيوف جهاز محمول هاندي مجاني الذي يشمل مكالمات محلية مجانية وخدمة إنترنت ومكالمات دولية إلى دول مُحددة، وقد تم تجهيزه بخرائط جوجل ودليل للمدينة ومعلومات الفندق.

ccc7

يقدم مطعم ومقهى ذا سويس المأكولات العالمية مع تراس مطل على المدينة، ويقدم مقهى مارتي الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة وسط أجواءٍ مريحة. كما يقدم مطعم  السلطان  أيضاً خيارات طعام من المطبخ الخليجي والعربي  بقيادة الشيف العربي بدير

cccc7

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات الصحية والتجميلية في السبا الذي يشمل أيضاً ساونا وحمام تركي ومركز رياضي، وتم تجهيز المسبح الكبير بمياه ينابيع حرارية طبيعية. كما توفر غرفة ملح الهيمالايا العجيبة علاجات لأمراض الجهاز التنفسي العلوي والسفلي والتهاب الأذن والأمراض الجلدية.

ccccc7

يقع فندق جراند سويس سيليك بالاس ثيرمال سبا على بُعد 1.3 كم من ملعب بورصة أتاتورك وكيلومترين ونصف من مسجد بورصة الكبير، ويقع متنزه كولتور مقابل الفندق مباشرةً، كما تبعد قرية جوماليكيزيك التاريخية الشهيرة مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن هناك. كما يتوفر موقف خاص للسيارات مجاناً في الموقع.

cccccccccccccc7

ccccccccccc7

cccccccccccccccc7cccccccccccccccccccccc7

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ريكسوس النخلة دبي” يقدم عروض حصرية للسيدات بدءا من 23 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلن  فندق “ريكسوس النخلة دبي” عن إطلاق عروض حصرية للسيدات خلال …