بالصور .. افضل 15 مطعم لافطار شهي في دبي

سفاري نت – متابعات

اذا وددت الاستمتاع بوجبة فطور شهية ورائعة اليك افضل 15 مطعم يقدم وجبة الفطور في دبي تعرف عليها بالصور من خلال هذا المقال

  1. إيغ سبيكتيشينز

ما أجمل أن تتناول وجبة إفطار على شاطئ جميرا، وتستمتع بالطعم الرائع “لإيغ سبيكتيشنز”، الذي يقدم قائمة مختلفة من أطباق البيض التي ترضي جميع الأذواق، فمن أطباقه المميزة البيض مع الأفوكادو وصلصة الطماطم، وعجة البيض مع الكركند، كما لديه أطباق فرنسية مثل الكريب والتوست بمختلف أنواعه وأشكاله، ليمنحك فطور رائع.

2.بيكر آند سبايس

يحتل هذا المطعم مكانة مميزة بين مطاعم دبي، حيث أنه يهتم بالمكونات المحلية والعضوية في قائمة طعامه التي تتغير يوميا، كما أن موقعه يوفر منظرا مثالي لتناول الفطور المميز، ويقدم المطعم مزيجا من الأطباق العالمية بلمسة شرقية، ويتميز المطعم بطبق الشكشوكة الرائع والمعجنات محلية الصنع.

ss18

  1. بانتري كافيه

في جو مشمس رائع، يمكنك تناول وجبة إفطار في مقهى بانتري الذي يقدم قائمة من الأطعمة الصحية مثل عصيدة الجرانولا والكينوا الكثيفة، هذا إلى جانب البان كيك وأطباق البيض المميزة، كما يوفر المقهى قائمةطعام للأطفال التي تتضمن أشكال متنوعة من البورية الرائع.

sss18

  1. كونتوار 102

هو ليس مكانا لتناول وجبة إفطار فسحب، بل هو وجهة للتسوق أيضا، حيث يقع مقهى ومتجر كونتوار 102 في جميرا، ويتميز بوجباته الصحية المغذية، مثل البان كيك المصنوع من القمح كامل الحبة، وكريمة البودنج المهروسة مع الفاكهة وعصير الليمون، وكذلك بودنغ بذور الشيا، وقائمة متنوعة من العصائر الطبيعية المغذية.

ssss18

  1. ذا فارم

ما أجمل الفطور الريفي في أجواء طبيعية، حيث يقع مطعم ذا فارم وسط مساحات خضراء تحيط بها البراري من كل جانب، ويقدم مجموعة شهية من المأكولات الطازجة، إلى جانب الاستمتاع بأصوات العصافير العذبة، وأخذ جولة في الحديقة الملحقة بالمطعم.

sssss18

  1. ليوبولدز أوف لندن

على الرغم من مساحته الضيقة التي تقترب من الحانة، إلا أنه يوفر الشعور بالراحة لزبائنه، فإلى جانب موقعه المميز على البحر فهو يقدم قائمة واسعة من الأطباق مثل عجة بنديكت السادس عشر، والوليمة الملكية من الحبوب، وعجة البيض المسلوق مع الخبز المحمص، كل هذا يجعل المطعم من المطاعم المكتظة بالزبائن في الصباح.

sssssss18

  1. آي هوب

هو متخصص في وجبات الإفطار الشهية، حيث يقدمها دائما مرفقة بالصلصات الجانبية المميزة، ومن أبرز أطباقه عجة اللحم، والبان كيك، والبطاطا المهروسة، كما يوفر المطعم 3 خيارات مشروبات صحية متنوعة.

ssssssss18

  1. ليتل مور

يوفر لك المطعم وقتا كافيا للفطور والتنزه الصباحي، ففيه يمكنك الاسترخاء وتناول الفطور على مهل والاستمتاع بوجباته الشهية مثل البيض المخفوق مع صلصة هولنديز، والسبانخ وسمك السالمون المدخن، إلى جانب وجبة الإفطار الإنجليزية التي تتكون من البيض  والخبز المحمص مع خيارات متنوعة من الشاي أو القهوة.

ssssssssssssss18

  1. اربان بسترو

فطور مميز مع الشمس الدافئة وإطلالة مميزة على البحيرة الرئيسية لمدينة دبي للإعلام، مما يجعله مكانا مثاليا لفتح شهيتك على الإفطار، يقدم المطعم تشكيلة من الفطور الصحي مثل البيض المسلوق، وسمك السالمون المدخن، والأفوكادو، والشمندر، والطماطم المشوية، والفطر، والتوست الأسمر، هذا إلى جانب قائمة الفطور التقليدي من الخبز المحمص والكرواسون مع الزبدة والمربى.

ssssssssssssssss18

10.فريش كافيه أند بيسترو

على الرغم من موقعه العادي، إلا أنه يمتلك ديكورا مميزا جعله من المطاعم المفضلة  للزبائن، ويقدم خيارات متنوعة للفطور منها أطباق البيض إلى جانب أطباق الفطور الفرنسي والإنجليزي، ويتميز بتقديمه الكعكة الإنجليزية مع السبانخ والبيض المسلوق.

sssssssssssssssss18

  1. ريفورم سوشال آند جريل

يضمن المطعم تشكيلة من الأطعمة الكلاسيكية، مثل أطباق الجرانولا وطبق فلورنسا البيض مع الكعك، بالإضافة إلى البيض المخفوق مع العجين المتبل بالثوم الطازج.

sssssssssssssssssssss18

  1. مووز

مطعم أمريكي شهير افتتح فرعا له في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من الفطائر والأطباق الفرنسية، إلى جانب اللحوم المتنوعة مثل لحم البقر أو السجق، وتشكيلة مميزة من الفطائر للتحلية وتقدم مع الزبدة وشراب القيقب.

sssssssssssssssssssssssss18

  1. تاستي كيتشن

هو مكان مميز لتناول جرانولا المانجو التي تقدم مع العصير والقطع الفاكهة مع طبقة من الجرانولا الحلوة والزبادي، ولمحبي العصائر الطازجة سيجد ضالته في قائمة تاستي كيتشن للمشروبات التي تقدم جميعها بطريقة مبتكرة ومميزة.

ssssssssssssssssssssssssss18

  1. ذا آركيف

لمحبي الأطباق الكلاسيكية سيجدون تشكيلة متنوعة من الوجبات الغنية، مثل الموز المغطى باللبن وجوز الهند، والفطائر اللذيذة مع قطع البطيخ الإستوائي، فهو مكان جيد لتناول وجبة إفطار سريعة قبل التوجه للعمل.

sssssssssssssssssssssssssssssssss18

  1. توم أند سيرج

مازلنا مع الأطباق التقليدية، حيث يقدم المطعم أطباقا كلاسيكية مثل بيض بينديكت السادس عشر المقدم على طبقة رقيقة من الكعك، مع البيض المسلوق، وشرائح سمك السلمون المدخن، بالإضافة إلى طبق جديد من السوبر فود دو جور المكون من اللفت، وصلصة الهولانديز.

sssssssssssssssssssssssssssssssssss18

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … افضل مطاعم الماكولات البحرية في مدينة الخبر

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة الخبر السعودية مجموعة من افضل مطاعم الماكولات البحرية ، …