بالصور .. تعرف على اجمل الاماكن الترفيهية في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الترفيه والمتعة في مدينة اسطنبول اليكم افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

فيا لاند اسطنبول
تعتبر مدينة الملاهي فيا لاند هي من أشهر وأكبر مدن الملاهي هناك، فتقع على مساحة 2.5 كم مربع، وبها مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة والتي تناسب الكبار والصغار أيضا، فكل شئ متاح في مدينة فيا لاند الترفيهية، حتى التسوق أيضا في المجمع التجاري الموجود له أشهر الماركات العالمية إضافة إلى المطاعم ودور السينما.

د30

مدينة الألعاب المائية اكوامارينا
مدينة أكوامارينا من أروع المدن التي يمكن زيارتها في اسطنبول فهي مدينة ألعاب مائية متكاملة تحتوي بداخلها على عدد كبير من الألعاب المائية الممتعة لكل أفراد الأسرة والمناسبة للكبار والصغار وجميع الفئات العمرية، ويمكن بداخلها الاستمتاع بالمياه والتمتع بجو صيفي رائع.

دد30

ملاهي اسطنبول المائية أكوا دولفين
كم أجمل مدن الملاهي التي يمكن زيارتها أوقات الصيف، فهي تجربة نادرة جدا لأجواء ممتعة جدا وسط الألعاب المائية، حيث تضم أكوا دولفين ألعاب مائية وترفيهية مناسبة لجميع الأعمار فهناك حمامات وأحواض السباحة، والمزالق المائية، وأماكن أخرى للاسترخاء، بالإضافة إلى العروض الممتعة والرقصات الممتعة، بالإضافة إلى سهولة توفر المواصلات المجانية.

ددد30

بوستانجي لونابارك
بوستانجي لونابارك هي من أجمل مدن الملاهي الترفيهية والتي يمكن زيارتها الآن في اسطنبول، والتي تبعد عن محطة بوستانجي بعشر دقائق فقط، وبها الكثير من الألعاب الترفيهية والكهربائية المناسبة للأطفال والكبار وسط الاجواء المليئة بالمرح.

دددددد30

اكواريوم اسطنبول
وهي من أكبر الحدايق في اسطنبول إضافة إلى كونها أكبر حديقة للحيوانات المائية في الشرق الأوسط وأضخم حديقة أيضا في أوروبا، فهي من الحدائق المتميزة في كل شئ ، والتي تضم عدد كبير من الأحياء والمخلوقات البحرية والتي يستطيع الزوار الاستمتاع بالمشاهد والعروض المائية للأسماك البحرية عبر ممرات الاكواريوم. يحوي اسطنبول اكواريوم ما يقارب 1500 نوع مختلف من الأسماك و15 ألف من الكائنات البحرية وغيرها حيث تشمل الزواحف والبرمائيات والطيور، ما يحوي اسطنبول اكواريوم مناطق ترفيهية عديدة ومطعم ومقهى وموقع لشراء الهدايا التذكارية والألعاب التي تأخذ أشكال حيوانات الاكواريوم البحرية.

اسطنبول دولفيناريوم
حديقة اسطنبول دولفيناريوم هي من أجمل الحدائق الخاصة بعروض الدولفين في قارة أوروبا، وتقام بها عروض الدولفين في كافة أيام العام وحتى في الشتاء، ويمكن التقاط أروع الصور الحية مع الدلافين أثناء العروض وبعدها، كما يمكن أيضا السباحة مع الدلافين في أحواض خاصة بعمق 5 أمتار

ددددددد30

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل اماكن التسوق في سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تعتبر النمسا من افضل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك النمسا الكثير …