Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل مواقع التخييم في الامارات

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق التخييم في دولة الامارات العربية المتحدة اليكم بعض المواقع الرائعة والمميزة ومناسبة للتخييم في الامارات تعرفوا عليها

1. شاطىء الرمال البيضاء

يطلق اسم شاطئ الرمال البيضاء على امتداد الشريط الساحلي لسلطنة عمان. وتعد هذه الأخيرة واحدةً من المناطق التي تستحق عناء التوجه إليها وذلك لما تتسم به من سكون وجمال طبيعي أخاذ؛ انصب خيمتك هناك على الشاطئ الرملي المتلألئ واغفو على صوت الأمواج المتلاطمة في تجربة خالدة من الأحلام.

e6

2. صحراء ليوا

إذا كنت من عشاق الفيلم العالمي الشهير “حرب النجوم”، فلا تفوت عليك فرصة اكتشاف واحدة من أروع المناطق التي تم فيها تصوير جزء هام من مشاهد الجزء السابع من هذا الفيلم خلال السنة الماضية؛ لا بد أنك حزرت المقصود عزيزي القارئ، إنها ومن دون شك صحراء ليوا؛ واحدة من أسرار جمال منطقة الربع الخالي والوجهة المثلى للتخييم هناك؛ حيث نسمات الهواء العليلة وضوء النجوم المنير.

ee6

3. بحيرات القدرة

إذا كنت من المبتدئين في التخييم، فلا بد أن تكون بحيرات القدرة وجهتك المثالية لممارسة هذا النشاط، حيث لا تبعد هذه الأخيرة  عن مدينة دبي سوى مسافة نصف ساعة، كما أن الذهاب إليها لا يتطلب سيارةً رباعية الدفع. أما عند الوصول إلى هناك، فستدهش حتما بما ستشاهده من حولك من بحيرات خلابة ومساحات زمردية غناء تفتن الناظر إليها وتزيد من رغبته في البقاء هناك أكثر وأكثر.

eee6

4. فوسيل روك

لا بد أن الفضول ينتابك من أجل كشف النقاب عن واحدة من مكنونات جمال مدينة الشارقة، لا تفوت عليك إذا فرصة التخييم بمنطقة “فوسيل روك” الواقعة هناك، حيث سحر الطبيعة وقد تجلى في أبهى حلله؛ انصب خيمتك بين الكثبان الرملية الممتدة، وأطلق العنان لنفسك بعدها من أجل الاستمتاع بممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة، كركوب الدراجات والسيارات رباعية الدفع، إلى غير ذلك.

eeeee6

5. جبل شمس

يعتبر هذا الجبل الوجهة المثالية لكل الباحثين عن خوض تجربة أكثر إثارةً وتشويقا؛ كيف لا وهو يمتد على ارتفاع 2999 مترا؛ مشكلا بذلك أعلى قمة في عُمان. أما بالنسبة للتخييم، فيتوجب القيادة على علو 2000م، وذلك من أجل الوصول إلى قاعدة مثالية لممارسة هذا النشاط، تعرف بمرتفعات جبل شمس. وهناك يمكنك طبعا إحضار معدات التخييم الخاصة بك أو أيضا استئجار كوخ بسيط بسعر مناسبة. وتجدر الإشارة في النهاية إلى أن رحلة التسلق من المخيم إلى قمة الجبل تعد من التجارب الطويلة والمضنية، حيث تتطلب على الأقل 12 ساعةً، لذلك ينصحك زووم الإمارات بتركها لخبراء التسلق.

eeeeee6

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …