Millennium Hotels - Offer

تعرف على اغرب 10 اشياء نسيها المسافري في رحلاتهم الجوية

سفاري نت – متابعات

قد يتعرضبعض المسافرين لنسيان اشياء هامة من اغراضهم على متن الطائرة ، تعرف على اغرب 10 اشياء نسيها المسافرين في رحلاتهم

نشر موقع “fight rigt” الفرنسي، قائمة بأغرب 10 أشياء، نساها مسافرون حول العالم في المطارات:

1- درع فارس

h9

لا يمكن أن نتخيل أن ينسى أحد المسافرين مثل هذا الشيء الثمين والمرهق، فمن بين المقتنيات غير المطلوبة في مطار ولاية ألاباما الأمريكية، يوجد درع فارس، نسيه أحد المسافرين عقب الوصول، ولم يعد للسؤال عنه.

2- أوزة من كندا

hh9

مسافر حمل أوزة معه على متن طائرة، ليس هذا فحسب، بل نساها في المطار.

3- طفلة بالغة أربعة أعوام

hhh9

نسي زوجان وخمسة أفراد من أسرة واحدة، طفلة بالغة من العمر 4 أعوام في مطار تل أبيب، قبل أن يسافروا إلى باريس، ولم يتنبه المسافرون جميعا إلى نسيانهم الطفلة إلا في باريس. فأرسل المطار الطفلة إلى والديها عبر رحلة طيران أخرى.

4- نظام توجيه صواريخ لطائرة مقاتلة

hhhh9

ربما خدم الحظ الجيش الأمريكي، فقد نسي أحد المسافرين في مطار تجاري بالولايات المتحدة، نظام توجيه رائع، يعطي المقاتلات قدرات واسعة على التضليل والهروب، وسلم المطار النظام إلى وزارة الدفاع.

5- مئات الزواحف

hhhhh9

ربما يذكرنا هذا الحادث بفيلم “الثعابين على الطائرة” لصامويل جاكسون، ففي يناير 2014، تم اكتشاف 1600 سحلية وحيوانات برمائية في حاوية في مطار أوليفر تامبو بجوهانسبرج، في جنوب إفريقيا.

6- شظايا جمجمة بشرية

hhhhhhh9

نسي مسافرون في مطار فورت لودردال في هوليود الأمريكية، أواني فخارية جلبوها معهم من كوبا، تبين أنها تتضمن شظايا جمجمة بشرية.

7- ساق صناعية

hhhhhhhh9

وجد مفتشو مطار سيدني ساقا صناعية مصنوعة من الخشب، ضمن الأمتعة القادمة على متن طائرة نقل ركاب، والغريب أنه لم يطالب بها صاحبها.

8- الحلي

hhhhhhhhhhhh9

وجد مفتشو المطار العديد من الأحجار الثمينة ضمن المقتنيات، لكن أحد المطارات وجد قطعة زمرد قيراط 40.95، وكذلك قطعة ماس قيراط 5.8 داخل أحد الجوارب. لقد كانت غنيمة جيدة للمطار، خاصة وأنه لم يعد للسؤال عن هذه المفقودات.

9- باربي مليئة بالأوراق المالية

hhhhhhhhhhhhh9

تعتاد السلطات في المطار على إيجاد العديد من الدمى، التي ينساها الأطفال في المطار، لكن حينما وجدت طفلة في المطار دمية على شكل باربي، وشدتها من رأسها وجدت مفاجأة غريبة، فداخل هذه الدمية كان بها 700 يورو!

10- فقد فطرته السليمة

هذا الموقف مختلف بعض الشيء، فهايتر كو، نائب رئيس الخطوط الجوية الكورية، فقد فطرته وعقله بسبب كونه محبا للمكسرات فاتحة الشهية، فخلال سفره على أحد الخطوط التابعة لشركته، استاء كثيرا من قيام المضيفة بتقديم المكسرات له داخل كيس وليس طبق، الأمر الذي جعله يدخل في نقاش حاد مع قائد الطائرة، ويأمره بالنزول من غرفة القيادة قبل الصعود.

هذه الأزمة شهدت صدى إعلاميا في كوريا الجنوبية تحت اسم “فضيحة المكسرات الفاتحة للشهية”، حيث اندهشت من قيام المسؤول بانتقاد قواعد الشركة حينما تحول إلى مسافر، وفقد عمله وحُكم عليه بالسجن لمدة عام، بتهمة الإضرار بأمن الطائرة.

*نقلا عن موقع اخبارك نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …