بالصور .. تعرف على افضل الاجنحة الفندقية في فنادق الامارات

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الفخامة والتميز يمكنكم الاستمتاع باروع التجارب الفندقية في افخم الاجنحة الفندقية في الامارات تعرفوا عليها

مدينة جميرا، الفلل الملكية
هناك من السياح من يفضل أن يختار أجنحة فندقية بكامل الخدمات الفندقية بعيدا عن الفندق الرئيسي وهذا ما يوفره الفلل الملكية في مدينة جميرا حيث يمكن التمتع بأحلى الأوقات في هذه الفلل الملكية والتي تتكون من 7 فلل بهم كل الخدمات الفاخرة ومجهزة على أعلى مستوى من الفخامة، وتبلغ قيمة الإقامة فيها 22 ألف درهم في الليلة الواحدة.

ى27

فندق جميرا القصر
هذا الفندق هو من أرقى الفنادق في جميرا والذي يوفر إطلالة ساحرة على فندق برج العرب وبه جناح ملكي مجهز على أعلى مستوى ممكن من الفخامة وبه كل الخدمات الفندقية بالإضافة إلى تجهيز الغرف بأرقى المفروشات ووجود الأجهزة الحديثة والتي تعطي راحة لقضاء أحلى الأوقات، وتبلغ القيمة الإجمالية للإقامة في هذا الجناح 16 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىى27

فندق غروس فينورز هاوس في دبي
هذا الفندق هو من الفنادق المميزة للكثير من السياح خاصة السياح البريطانيين حيث يشتهر فندق غروس فينورز هاوس في دبي بزيارة مشاهير كرة القدم والذين يختارون هذا الفندق بعينه نظرا لإطلالته الساحرة على دبي مارينا ونخلة جميرا إضافة إلى الخدمات الفندقية الأخرى، وتبلغ قيمة الإقامة هناك15 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىى27

منتجع المها الصحراوي
كل شئ متاح في الإمارات وذلك إرضاء لجميع الأذواق، فيمكن لعشاق التخييم في الصحراء التمتع بتجربة فريدة من نوعها وسط الصحراء في منتجع المها الصحراوي والذي به جناح فندقي ممتاز جد مجهز على أعلى مستوى ممكن من التجهيزات لمتعة ورفاهية لا يضاهيها أي متعة في مكان آخر، وتبلغ قيمة الإقامة هناك 12500 درهم في الليلة الواحدة.

ىىىى27

فندق جميرا ميناء السلام
هذا الفندق هو من روائع الإمارات والذي يمتاز بخدمات فندقية على أعلى مستوى، وعلى الرغم من ذلك فيعتبر من أرخص الأجنحة الفندقية الموجودة في الإمارات، ومن أروع ما يميزه هو الإطلالة البانورامية على البحر من الشرفة علاوة على الممرات المائية المجاورة له في مدينة جميرا، وتصل قيمة الإقامة هناك 12500 درهم في الليلة الواحدة.

ىىىىى27

فندق سانت ريجيس في أبوظبي
هذا الفندق هو من أرقى الفنادق العالمية الموجودة في الإمارات وتحديدا في أبو ظبي حيث يقدم كافة الخدمات الفندقية المطلوبة من الزائرين، وأهمها هو الأجنحة الفندقية والتي تقع في الطابق 48 و49 من برج نشين تورز وعلى ارتفاع 220 متر حيث تبلغ القيمة الإجمالية للإقامة في أجنحة فندق سانت ريجيس حوالي 150 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىىىىى27

فندق أتلانتس في نخلة جميرا بدبي
هذا الفندق أيضا من الفنادق الفاخرة في الإمارات وتحديدا في دبي فبه كل ما يحتاج السائح من خدمات داخلية سواء في الغرف أو خارجية كالمطاعم والسبا ومراكز الجيم وغيرها، أما بالنسبة للأجنحة الفندقية فإنها على أعلى مستوى ممكن جدا فبه أفخم أجنحة فندقية ويقدم خيارات عديدة جدا فاخرة، وتصل التكلفة الإجمالية للإقامة في جناح هذا الفندق 147 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىىىىىى27

فندق سانت ريجيس دبي
هو من الفنادق الفاخرة جدا والمجهزة على أعلى مستوى ممكن حيث افتتح مؤخرا في هذا الفندق جناح وينستون تشرشل وهو من الأجنحة الفندقية الفاخرة الموجودة في دبي بالكامل والذي يتمتع بإطلاله متميزة جدا ساحرة تطل على دبي، ومن المميز أيضا أنه يضم مجموعة من مقتنيات وأعمال رئيس الوزراء البريطاني الراحل، أما عن تكلفة الإقامة فيه فهي 75 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىىىىىىىى27

فندق أرماني
وهو من الفنادق الرائعة جدا والتي يمكن التمتع بأحلى الأوقات به فبه كافة الخدمات الفندقية وعلى رأسها الأجنحة الفندقية حيث يقع الجناح الفاخر في الطابق 39 من الفندق والذي يمتد على مساحة 390 متر مربع وهو من تصميم السيد أرماني حيث يتميز بتصميم متفرد، وتبلغ قيمة الإقامة فيه 45 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىىىىىىىىىى27

فندق ذا بالاس في وسط مدينة دبي
وهو أيضا من الفنادق الفاخرة في دبي والذي يحظى بنسبة كبيرة من الزائرين من كل مكان بالعالم، حيث يضم الجناح الملكي في هذا الفندق كل ما يحتاج إليه النزيل فيضم أربع غرف نوم كبيرة وشرفتين وجاكوزي وغيرها من المرافق الأخرى كالحمام المجهز بكل الأدوات الشخصية ، وتبلغ قيمة الإقامة هناك 45 ألف درهم لليلة الواحدة.

ىىىىىىىىىىىىىىىىىىى27

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *