بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الايطالية في لندن

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الطعام الايطالي ذو المذاقات المميزة والمختلفة والنكهات اللذيذة اجعلوا وجهتكم هذه المطاعم المميزة عند زيارة لندن

مطعم كاسيو إي بيبي
هذا المطعم هو من أشهر المطاعم التي يمكن زيارتها في لندن لتذوق أحلى الوجبات الإيطالية حيث يتميز المطعم بالذوق العالي في ترتيب المطعم فبه مقاعد مريحة كما يمكن تناول العشاء في الطابق الأرضي، ويقوم على العمل مجموعة من أكفأ الطباخين الذين يقدمون أفضل الوجبات الإيطالية كمعكرونة رومان وأشهى أنواع البيتزا، وهذا المطعم متخصص في مطبخ مدينة لاتسيو.

a28

مطعم اوسترياديل أنغولو
يعتبر هذا المطعم من أنسب المطاعم لتناول وجبتي الغداء والعشاء فهو من الأماكن الهادئة في لندن والواقعة في قلب لندن، حيث يتميز المطعم بالمساحات الشاسعة والطاولات الأنيقة، ويقدم أفضل الوجبات الإيطالية المتميزة كالبيتزا بكافة أنواعها والمعكرونة مع السلطعون الطازج، ويقع هذا المطعم خلف كاتدرائية ويستمنستر.

aa28

مطعم برينشي
وهو من المطاعم الرائدة في لندن حيث يقدم أشهى الأصناف الإيطالية كالخبز والكعك والمعكرونة وغيرها من الوجبات الطازجة، كما يقدم المطعم وجبات العشاء الرائعة والتي تتميز بالطعم الإيطالي الأصيل، علاوة على الطراز الرائع للمطعم والذي يشبه طراز مدينة ميلانو، ويفتح هذا المطعم أبوابه من الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل.

aaa28

مطعم زافيرانو
هو من الأماكن الرائدة والمتميزة جدا لتناول أفضل الوجبات الإيطالية الرائعة حيث يشتهر هذا المطعم بقائمة طعام مميزة جدا أشهرها اللحم المشوي مع الخضروات المطبوخة ، ويتميز أيضا المطعم بالأجواء الصيفية الرائعة ، أما عن ديكور المطعم من الداخل فمزين بأحجار قرميد حمراء مميزة جدا، أما عن الأجواء في الشتاء فتشبه كثيرا أجواء إيطاليا ، ويقع هذا المطعم في قلب نايتسبريدج.

aaaa28

مطعم سارتوري
هو من المطاعم الايطالية الرائعة في لندن وهو من الأماكن المفضلة للكثيرين لتناول البيتزا بالطعم الإيطالي وكأنك في نابولي، فيقع المطعم في كوفنت غاردين ويتميز بأجواء هادئة حيث يمكن الجلوس بجانب الفرن المستخدم في إعداد البيتزا ، إضافة إلى الأطباق الأخرى المميزة أيضا في الطعم والتي تحظى بنسبة عالية من إعجاب الزبائن.

aaaaaa28

مطعم إماسيلايو
هذا المطعم هو من أروع المطاعم التي يمكن تناول أفضل الأطباق الإيطالية في لندن، فلديهم خبرة كافية عن إعداد اللحوم بطعم لذيذ كما لديهم أيضا عروض مبهرة لأطباق اللحوم التي يمكن الاختيار فيما بينها، فهو من الأطباق الممتازة جدا والمفضلة والتي تحظى على إعجاب الجميع.

aaaaaaa28

مطعم بريكيولي
هو من المطاعم الممتازة جدا التي يمكن زيارتها لتناول العشاء بكل بساطة، فيقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية وسط الأجواء المختلفة فيمكن تناول وجبة العشاء والغداء في المطعم والتمتع بأحلى قائمة طعام وعلى رأسها الكونولي والفيال أوسوبوكو مع الخضروات ، والمطعم يقع في قلب ماريلبون .

aaaaaaaaaaa28

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بالمعاني الحقيقة للعصرية والفخامة في مطعم فولي باي نك اند سكوت

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة دبي الرائعة الكثير من المطاعم العالمية المختلفة ، ويقدم …