بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الفرنسية في دبي

سفاري نت – متابعات

هل تحب الطعام الفرنسي والاطباق الفرنسية الراقية والشهية ؟ .. اليك افضل مجموعة مطاعم فرنسية في دبي تعرف عليها

مطعم فورنيل دي بيير
هذا المطعم هو من المطاعم الممتازة جدا في دبي فإنه ليس مجرد مطعم فرنسي عادي بل هو مطعم متكامل، فيمكن تناول القهوة الفرنسية مع مجموعة من المعجنات الصحية والطازجة مثل الخبز الريفي والأرغفة المحشوة والسلطات ومجموعة من الأطباق التقليدية، وكل هذه الوجبات قد تم اعدادهاعلى يد أفضل الطهاة المحترفين بالذوق الفرنسي المعروف والذي قد كون بمجموعة من المكونات الفرنسية، ويقع هذا المطعم في بوليفارد شيخ محمد بن راشد .

b29

مطعم لا بيتايت ميجن
هذا المطعم هو من أروع المطاعم التي يمكن زيارتها في دبي لتناول أحلى طعم للطعام الفرنسي فهو أقرب طعام للوجبات الفرنسية التي يمكن تناولها في مطاعم باريس، فيحظى المطعم على أعلى جودة مقدمة سواء من المكونات المصنوع منها الطعام أو من الطهاة أو من طاقم العمل الودود ، ويقدم هذا المطعم أطباق ميميزة تماما من الوجبات الفرنسية، ويقع هذا المطعم في مركز دبي المالي .

bb29

 

مطعم لا سير
هذا المطعم من أكثر المطاعم الفرنسية التي يمكن زيارتها في دبي فهو الأكثر ازدحاما والأعلى جودة وقد اكتسب شهرة واسعة جدا بفضل ما يقدمه من جودة عالية سواء من اللمكونات أو الأطباق أو الأدوات، كما يتميز بديكور مممتاز جدا يجعله متميز بالعصرية مما يجذب إليه الزبائن، ومن ناحية أخرى فإن طاقم العمل يتميز بالهدوء والطابع المهذب، وموقع المطعم ممتاو جدا فيطل المطعم على بولفيرد المشهورة وسط المدينة .

bbb29

مطعم لا كلاسيك
وهو من أقدم المطاعم الكلاسيكية التي يمكن زيارتها في دبي فالمطعم يتميز بالمساحة الواسعة المطلة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، فيمكن زيارة هذا المطعم لتجربة رائعة لا يمكن أن تجد لها أي مثيل، ومن أشهر الأطباق الفرنسية في هذا المطعم هو طبق شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية والقواقع وكبد الأوز وفيليه العجل وكريب سوزيت، ويتميز طاقم العمل الخاص به بالطابع الودود والمرحب بالزبائن، يطل المطعم على نادي الإمارات للجولف .

bbbb29

مطعم ميزون باجاتيل
هذا المطعم هو من أروع المطاعم التي يمكن زيارتها فهو فرع من ضمن سلسلة مطاعم مشهورة جدا في العالم، وديكور هذا المطعم يتميز بالطابع الفرنسي البسيط والمصمم بشكل كلاسيكي، ومن أشهر الأطباق المقدمة به هي الكريبات والسلطات والسندوتشات وأطباق البيسترو التقليدية، وهناك ركن خاص جدا بالحلويات والمخبوزات الفرنسية.

bbbbb29

مطعم ناينتين
يتميز هذا المطعم بالإطلاله الساحرة فيقع في فندق ذا ادريس مونتغمري ويطل على حفر ملعب الجولف التي يحيطها البحيرات والمساحات الخضراء الرائعة، فيقدم هذا المطعم مجموعة متميزة من الأطباق الفرنسية من مطبخه المفتوح من أجود أنواع اللحوم والخضروات، ومن أشهر الأطباق هو سمك القاروس وشرائح اللحم بالصوص الفرنسي .

bbbbbb29

مطعم رفلتس بار بيير ججنير
هذا المطعم من أروع المطاعم والذي يحمل كل المواصفات التي تجعله دائما في المقدمة، فيقع هذا المطعم في فستيفال سيتي بدبي ويقدم أروع الأطباق الفرنسية بأسعار مناسبة جدا كما يمتاز المطعم بخدماته الأخرى من حسن الاستقبال والترحيب بالزائرين وتقديم كل ما يحتاجون إليه من راحة، وقد حصل هذا المطعم على نجمة ميشلان .

bbbbbbb29

مطعم ستاي باي يانيك ألينو
يمكن الحصول على راحة واستجمام وطعم فريد للطعام الفرنسي من خلال زيارة هذا المطاعم، فيقدم أجود طعم وشكل للأطباق الفرنسية بجودة عالمية، والطعام يعد على أيدي أشهر الطهاة الفرنسيين وعلى رأسهم يانيم ألينو، وديكور المطعم يتميز بالاضاءة الخافتة والمريحة جدا وطاقم العمل ودود ويرحب بالزائرين .

bbbbbbbbb29

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم العربية في برلين

سفاري نت – متابعات توجد في العاصمة الالمانية برلين العديد من خيارات الطعام الرائعة اليكم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *