Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الموجودة في منطقة العين في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تشتهر منطقة العين السياحية في ابوظبي بانها من المناطق المميزة في طبيعتها الخلابة وحدائقها الهادئة ما يجذب اليها الكثيرون واليكم مجموعة من افضل مطاعم هذه المنطقة تعرفوا عليها

مطعم makani café
وهو من المقاهي الراقية والمتميزة في منطقة العين والذي يقدم أجود الأطباق وأشهرها الأطباق اللبنانية اللذيذة، كما يقدم المطعم أنواع متميزة من المشروبات أشهر أنواع القهوة وهناك قسم خاص بالشيشة أيضا، ومن أروع الأطباق التي يمكن تناولها هناك هي الأطباق الشعبية المتوسطية .
الهاتف: 6666 768 3 971 +
المكان: طريق خالد بن سلطان.

و26

مطعم Flavours‬
هذا المطعم هو واحد من أهم المطاعم الفاخرة في منطقة العين والذي يقدم تشكيلة هائلة من الأطباق المتميزة جدا، خاصة وأنه يقدم الطعام من المطابخ الإيطالية والهندية والشرق أوسطية مما يسمح بالاختيار ليرضي كافة الأذواق، ومن أشهر الأطباق هناك هي الأطباق البحرية .
الهاتف: 6666 768 3 971 +
المكان: طريق خالد بن سلطان.

وو26

مطعم Paco’s Bar‬
وهو من المطاعم الرائعة والتي يمكن تناول كل ما لذ وطاب من الأطباق العالمية، فبالإضافة إلى الديكور الرائع لهذا المطعم فإنه يقدم أفخم الأطباق المكسيكية الحارة والتي تناسب الكثير من الأذواق، هذا بالإضافة أيضا إلى أنه يسمح بتقديم المشروبات الكحولية للأجانب والسياح .
الهاتف: 7018 706 3 971 +
المكان: الصاروج.

ووو26

مطعم Trader Vics
من المطاعم الرائعة التي يمكن زيارتها في منطقة العين والذي يجمع بين عدة مميزات أهمها ديكور المطعم الرائع والذي يجمع بين الأصالة والحداثة، وأيضا الأطباق المقدمة في المطعم هي أطباق متميزة جدا تحظى على إعجاب الزبائن، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم أنه يقدم الطعام الخالي من الجلوتين لمن لديهم حساسية منه أو لمن يتبع حمية غذائية .
الهاتف: 7545111 – 03
المكان: طريق زايد بن سلطان.

وووو26

مطعم Zest Restaurant‬
وهو من المطاعم الرائدة في منطقة العين والذي يقدم أفخم الأطباق العالمية المشهورة مثل السوشي المميز والذي يعد بأفضل الطرق وعلى أيدي محترفين بالنكهة الآسيوية، أما عن ديكور المطعم فهو ديكور رائع جدا ويحمل المطعم أجواء مميزة مفعمة بالهدوء والسكون .
الهاتف: 1067 703 3 971 +
المكان: طريق زايد بن سلطان.

ووووو26

مطعم Hiltonia Club House‬
وهو من المطاعم الرائدة والمتميزة في عالم المطاعم الكلاسيكية، فهذا المطعم يحمل النكهة والطابع الأوروبي المميز الذي يجب تجربته، ويقدم أيضا أصنافا من الطعام كالأطباق الفرنسية والإيطالية واليونانية العريقة، ومن أروع المطاعم الرائدة في العين، أما عن الديكور فهو من الديكورات الأوروبية العصرية المميزة.
الهاتف: 7025 706 3 971 +
المكان: طريق خالد بن سلطان.

وووووو26

مطعم Golden Sheep Restaurant
وهو من المطاعم المتميزة ضمن مطاعم منطقة العين لأنه يقدم الأطباق من كل مكان في العالم والأهم من ذلك أنه يتميز بتحضير الأطباق الكلاسيكية الإماراتية بالإضافة إلى الأطباق اللبنانية والحلويات الدمشقية والسورية، أما عن أجواء المطعم فإنها الأجواء الهادئة التي تناسب الجميع .
• الهاتف: 5743 765 3 971 +
• المكان: طريق خالد بن سلطان

 

ووووووو26

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …