بالصور .. تعرف على افضل الوجهات التى تناسب شهر العسل في الفلبين

سفاري نت – متابعات

لكل من يستعدون لقضاء رحلة شهر العسل اليكم افضل الجزر السياحية في الفلبين للاستمتاع برحلة رائعة تعرفوا عليها

جزيرة كاميغوين

a1

تشتهر جزيرة كاميجوين الصغيرة بأجوائها الرومانسية وبكونها المكان المثالي لقضاء شهر العسل، إذ تتمتع بفرص متعددة لاستمتاع الأزواج بداية من الغوص ورؤية المحار العملاق في قاع البحر قبالة ساحل شاطئ كابيلا الأبيض، إلى الاستجمام بين الينابيع الساخنة في هذه الواحة الهادئة، التي تتيح للعروسين القيام بجولة في المواقع الجميلة من الجزيرة.

يمكنكما الاستمتاع بغروب الشمس في أجواء رومانسية بأحد المنتجعات الفاخرة التي توفر مناظر خلابة للجزيرة والبحرية، بين الأصوات الهادئة من الرياح والأمواج والطيور.

ميندورو الشرقية

aa1

في حين أن ميندورو الشرقية هي موطن لبعض من الشواطئ الشهيرة، هي أيضا مكان للمغامرة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة، وفي هذا المكان سيكون بإمكانكما الفرصة لقضاء وقت ممتع خلال شهر العسل في الفلبين مع التشويق والمشي أو ركوب عربة كاراباو على الطريق وحتى الاسترخاء والسباحة بشلال المدينة الرائع الذي يعد مكان مثالي لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

نيجروس أورينتال

aaa2

قد لا تشتهر جزيرة نيجروس بكونها وجهة لقضاء شهر العسل في الفلبين ، ولكنها في الواقع تضمن للأزواج مجموعة رائعة من الأشياء الممتعة للقيام بها لاسيما لمن هم من محبي التشويق والمرح، بما في ذلك اكتشاف الدلافين والحيتان، والاستجمام تحت الشمس على شريط الرمال قبل أن تصل إلى المرتفعات، وركوب Ligiron وهي سيارة تشبه سكوتر مصنوعة من الخشب الصلب وتستخدم في السباقات على التضاريس الوعرة.

سيبو

aaaaa1

بداية من الشواطئ الرملية البيضاء ولعب التنس والرياضات المائية والسباحة في البحر وركوب الخيل، يمكن أن يضاف إلى شهر العسل الخاص بكما متعة جديدة في سيبو، لاسيما مع منتجعاتها الفاخرة وفرص الإقامة في الفيلات الخاصة علاوة على ما تقدمه لزائريها من استمتاع بالسباحة والغوص والمناظر الطبيعية الخلابة.

باتانيس

aaaaaa1

تشتهر باتانيس بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البحرية الوعرة، حتى أن جميع الجزر هناك تتمتع بمساحات كبيرة من الشواطئ الرملية والشواطئ الصخرية، ولذا فهذا هو المكان المثالي لقضاء شهر العسل في الفلبين في انسجام مع الطبيعة.

وخلال وجودكما في باتانيس ستستمتعان معا بود السكان المحليين وثقافتهم الفريدة والمأكولات البحرية اللذيذة، وبعد يوم من الاسترخاء، يمكن لكما تناول العشاء في منارة باسكو مع مشاهدة غروب الشمس الرائع بهذا المكان ..

جزيرة سيارجاو

aaaaaaa1

تقع جزيرة سيارجاو على بعد 800 كم جنوب شرق العاصمة مانيلا في محافظة سوريجاو ديل نورت، وتشتهر بشواطئها المثالية وفرص الغوص بين الشعاب المرجانية، مع ممارسة الرياضات المائية حتى ان سكانها يلقبونها بعاصمة ركوب الأمواج في الفلبين، ناهيك عما توفره هذه البقعة من المناظر الطبيعية الرائعة والممرات الرومانسية التي لا تقارن على الشواطىء.

 جزيرة بوراكاي

aaaaaaaaaa1

ما رأيكم في قضاء شهر العسل الخاص بكما في واحدة من أجمل الجزر وأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في الفلبين ؟ حسنا، يمكنكما هذا بالسفر إلى جزيرة بوراكاي التي تعد وجهة مثالية للاستجمام بين الطبيعة والشواطىء المميزة، ناهيك عن الإقامة الفاخرة وتناول مجموعة رائعة من الأطباق المحلية بين المطاعم المنتشرة بالجزيرة، ونوصيكم أيضا بالالتقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية للغابات القريبة والتي يمكنكما الوصول إليها عبر الاشتراك بالجولات المنظمة.

جزيرة بالاون

aaaaaaaaaaa1

انتم هنا في رائعة من روائع الفلبين، إنها جزيرة بالاون التي تحظى بمكانه خاصة بين محبي السياحة والسفر حول العالم، ولاعجب في ذلك فالجزيرة تتمتع بمقومات مثالية لتجعلها دوما في المقدمة، بما في ذلك ملائمتها لكافة الأذواق، فما بين الشواطىء ذات المياه الكريستالية وفرص الغوص المتوفرة وجولات نهر بويرتو برينسيسا والحياة البرية المتنوعة ستجدون ما تبحثون عنه هنا، ونوصيكم بالقيام بزيارة إلى مدينة نيدو الشهيرة لقضاء يوم لن تنساها ذاكرتكما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …