بالصور .. متعة الترفيه في مدينة ملاهي أوشن بارك في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

عند زياةر مدينة هونج كونج الصينية الرائعة لا يجب ان تفوتوا زيارة مدينة ملاهي اوشن بارك في هونج كونج حيث يمكنكم الاستمتاع باروع الاوقات الترفيهية المميزة مع اطفالك وعائلتك

متنزه “أوشن بارك” المعاد تصميمه والمجدد بالكامل

“أوشن بارك” هو أحد المتنزهات الترفيهية الأكثر شعبية في هونغ كونغ منذ أن تمّ افتتاحه عام 1977. وهو يضم أكثر من متنزه للحياة المائية وما تضمه من مخلوقات، إضافة إلى حديقة للحيوانات ومتنزه ترفيهي يضم العديد من الألعاب ويشهد الكثير من الأنشطة.
ولم يعد مشروع “أوشن بارك” مربحاً بعد أن افتتحت هونغ كونغ متنزه “ديزني لاند” في أراضيها، غير أن أعمال البناء والتجديد والتي كلفت قرابة 5.5 مليار دولار أدت إلى استئناف النشاط في المتنزه مجدداً.

ح13

الكثير من المرح والأنشطة في أوشن بارك

أما اليوم، أصبح “أوشن بارك” ثاني أكثر المتنزهات شعبية في هونغ كونغ بعد “ديزني لاند”، بما يقدمه من مختلف الأنشطة المذهلة والعروض التفاعلية والعديد من الألعاب المسلية. حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من العروض التفاعلية للحيوانات مثل “أدفينتشرز إن أستراليا” و”أمايزينغ بيرد ثياتر” و”آركتيك فوكس دين” و”جاينت باندا أدفينتشر” و”ساوث بول سبيكتاكيولار” وغيرها، بالإضافة إلى ألعاب “ماين ترين” و”هير رايزر” و”آركتيك بلاست” و”كيبل كار رايد” و”ريجينغ ريفر”.

حح13

المطاعم في “أوشن بارك”

يضم المتنزه سبعة مطاعم، من بينها “أكوا سيتي” الذي يقدم الحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى الكعك والمعجنات. فيما يتخصص مطعم “نبتون” في المأكولات البحرية، أما مقهى “باندا” فيقدم المأكولات الآسيوية. مطعم “توكسيدوز” بدوره يوفر تجربة فريدة بقائمة أطعمة عالمية، في حين يمكنك في مطعم “باي فيو” مشاهدة وجبتك وهي تعدّ أمامك مباشرة، فضلاً عن الإطلالة البحرية مترامية الأطراف. أما مقهى “ذا تيراس” ومقهى “أوشن” فيقدمان المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تخصصهما في الأطعمة الآسيوية.

“أوشن بارك” وجهة لا بدّ من زيارتها في هونغ كونغ بصحبة العائلة والأطفال

ينقسم المتنزه إلى عدة أقسام هي: “ويسكرز هاربر” و”أمايزينغ آيشان أنيمالز” و”بولار أدفينتشر” و”راين فوريست” و”مارين وورد” و”آكوا سيتي ثريل ماونتن” و”أدفينتشر لاند”. حيث يتخصص كل قسم منها بموضوع مميز ويضم الكثير من المعارض والألعاب والمقاهي ومتاجر بيع التذكارات، إضافة إلى دورات المياه وأجهزة الصراف الآلي وغيرها من المرافق.

حححح13
وقد فاز المتنزه بالعديد من الجوائز، وهناك خطط مستقبلية لتوسعته تشمل فندقاً من فئة أربعة نجوم يضم 495 غرفة، ومن المقرر أن يتم افتتاحه خلال العام الحالي، فضلاً عن بناء فندق آخر وإضافة أكثر من 30 لعبة ومعلماً جديداً في المستقبل. وبالتالي فإن “أوشن بارك هونغ كونغ” إلى جانب “ديزني لاند” هما الوجهتان الأكثر شعبية بالنسبة للأسرة والأطفال خلال عام 2017.

حححححح13

حححححححح13

*نقلا عن هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل واجمل المدن السياحية التركية على ساحل البحر الاسود

سفاري نت – متابعات تمتلك تركيا الكثير من المدن السياحية التى تتمع بجمالها الخلاب والرائع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *