Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم اسيا دي كوبا يستعد لافتتاح فرعه الجديد في مجمع غالري 21 البحرين

سفاري نت – متابعات

يستعد مطعم ’ آسيا دي كوبا‘، وجهة الضيافة الشهيرة عالمياً، لإطلاق فرعه الجديدة في البحرين خلال فبراير من هذا العام. ويتميز المطعم بموقع استثنائي في المجمع العصري الجديد ’غالري 21‘، حيث تتيح العلامة لزوارها خوض مغامرة شيقة لاستكشاف عالم المأكولات الآسيوية بنكهة من أمريكا اللاتينية.

تتصدر العلامة قائمة أبرز المطاعم في أمريكا الشمالية؛ لذلك تم تصميم الفرع الجديد بأسلوب يجمع بين الأجواء الحيوية للمكان وقائمة الطعام المبتكرة بوصفات العلامة الشهيرة والتي تمزج بين الثقافة الآسيوية واللاتينية. ويبدع الشيف التنفيذي لويس بوس، الذي ينحدر من أصول كوبية، قيادة فريق الطهاة ضمن المطعم، حيث يركز في ابتكار وصفاته على توليف تقنيات الطهو الآسيوية بمكوناتها المختلفة مع المأكولات والثقافة الكوبية التقليدية.

ن24

وقد استوحى المطعم هذه الفكرة من أجواء الحي الصيني في مدينة هافانا، والذي يعتبر أول الأحياء الصينية في القارة الأمريكية.
يمكن للضيوف يترقبوا اختبار قائمة واسعة من الأطباق المبتكرة من مواد غنية بالنكهات تتضمن أشهى وجبات السيفيتشي البحرية كطبق سمك النهاش الأحمر مع الفلفل التايلندي الحار والبصل الأحمر والكزبرة والموز الهندي، أو سمك التونا مع كبد الإوز المشوي والبرتقال والكمثرى الآسيوية ورقائق المالانجا؛ كما تحفل القائمة بالوجبات البسيطة كطبق تشوروز الروبيان المتبل بالسمسم وكاري جوز الهند، ولفائف سبرينج رول الشهيرة باسم روبا فيجا والتي تتكون من أضلاع لحم البقر المطهوة على نار هادئة مع صلصة روكوتو الحلوة والحامضة: بينما يقدم طبق دجاج تشيكن تشيشارونيس إما بطريقة تقليدية أو مع تتبيلة العسل والصويا، إضافة إلى ابتكار العلامة المفضل تونابيكا تارتار مع قطائف الوونتون المقرمشة.

نن24

تحتوي قائمة العصائر الصحية على مزيج فريد من النكهات االلذيذة نجدها في عصير ’بيبينا كولر‘ مع الخيار والأناناس وأعشاب الشيسو، إضافة إلى عصير ’ماريبوسا روزا‘ الذي يحتوي على الكركديه والتوت والبطيخ، فضلاً عن عصير ’كوكو دريلو‘ مع الأفوكادو وحليب جوز الهند والصبار.

يتميز مطعم ’آسيا دي كوبا ‘ في البحرين بتصميمه الداخلي الأنيق ولمسته العصرية ضمن أجواء مفعمة بالطاقة والحيوية والتفاصيل المتميزة. يأخذ من خلالها زواره برحلة لاستكشاف نمط الحياة في أمريكا الجنوبية. ويزدان المطعم بسياج من النباتات الاستوائية الفريدة وأشجار نخيل واشنطونيا، إضافةً إلى التماثيل البرونزية المنحوتة بحجم طبيعي، والتفاصيل الفنية الدقيقة التي تستوحي من نمط ’آرت ديكو‘. ويمكن للزوار الاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية الحية أو أنغام منسقي الأغاني التي تعزف على شرفة الطابق المتوسط بإطلالة تكشف أرجاء المطعم.

نننن24

ومن المنتظر للمطعم الآسيوي-اللاتيني، والذي يفتح أبوابه يومياً عند الساعة 12 مساءً، أن يشكل إضافةً قيمةً لمشهد المطاعم والحياة الليلية في دولة البحرين المزدهرة.

نننننن24

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …