فنادق ووجهات جزيرة صير بني ياس أبوظبي تقدم عروض مميزة خلال شهر مارس

سفاري نت – متابعات

أطلقت فنادق ومنتجعات ووجهات جزيرة صير بني ياس في أبوظبي مجموعة من العروض الرائعة والتخفيضات الحصرية للضيوف والزوار خلال شهر مارس 2017.

– منتجع وسبا جزر الصحراء:

b2

يستطيع الضيوف اكتشاف أسرار الواحة العربية الساحرة وحيواناتها الطليقة الرائعة في رحاب منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، كما يمكن الاستمتاع بالرفاهية المطلقة والطبيعة الغنية بأسعار تبدأ من 1000 درهماً إماراتياً.

– مطعم الشمس

bb2

أطلق مطعم الشمس من موعه المميز على بعد خطوات قليلة من الأمواج التي تعكس ضوء الشمس باقة متنوعة من الوجبات الشهية وخصومات يومية مغرية تصل إلى 50%، وذلك بين الساعة 6 مساءاً حتى 8 مساءاً، ومن 10 مساءاً حتى منتصف الليل.

كما يمكن للزوار استكشاف قلب الجزيرة العربية والاستمتاع عبق الثقافة والتقاليد المحلية أيام الأربعاء والسبت في مطعم الشمس في رحاب الهواء الطلق، والتمتع بتناول تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية في أجواء من الضيافة الأصيلة على وقع أنغام العود الساحرة.

وذلك من الساعة 7 مساءاً حتى 10:30 مساءاً بأسعار 280 درهما شاملة مشروبات غازية، مياه معدنية محلية، قهوة عربية، شاي وتمر، وللأطفال من 4 حتى 12 عام بـ140 درهما.

– مطعم أمواج

bbb2

يقدم مطعم أمواج باربكيو المأكولات البحرية الفاخرة على ضفاف الشاطئ الساحر التي يتم تحضيرها خصيصاً على الشعلة في يوم الجمعة من كل أسبوعين، وذلك بأسعار تبدأ من 280 درهماً من الساعة 7 مساءاً حتى 10:30مساءاً.

– منتجع أنانتارا

bbbb2

يستمتع الضيوف باكتشاف جوهر الثقافة الإماراتية المحلية بين الشواطئ الساحرة في أجواء من الفخامة والرفاهية من خلال الإقامة في “منتجع أنانتارا فلل اليم”، والاستمتاع بروعة أجواء الحياة البرية بأعلى مستويات الرفاهية والخصوصية في “منتجع أنانتارا فلل السهل”، بأسعار إقامة في المنتجعين تبدأ من 1400 درهماً.

– مطعم أوليو

يقدم المطعم الراقي المصمم على الطراز الإيطالي الحديث تشكيلة من النكهات الجذابة مع خصومات يومية مغرية تصل إلى 50% بين الساعة 6 مساءاً حتى 8 مساءاً، ومن 10 مساءاً حتى منتصف الليل.

– شواء وردهة السافانا

تذوق نكهات لا تقاوم من شواية “بوما” المستوحاة من جنوب أفريقيا كل يوم خميس من الساعة 7 مساءاً حتى 10:30 مساءاً بأسعار تبدأ من 280 درهما ، وللأطفال من 4 حتى 12 عام بـ140 درهما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …