الخطوط السعودية تطلق اول صالة فرسان في مطار القاهرة الاثنين المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية عن تدشينها يوم الإثنين المقبل صالة الفرسان الجديدة بمطار القاهرة الدولي بعد اكتمال إنشائها وتجهيزها خلال الأسابيع الماضيةن وهي تعد أول صالة للخطوط السعودية خارج مطارات المملكة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن نقلت الخطوط السعودية عملياتها التشغيلية من “صالة 1” إلى “صالة 2” بالمبنى الجديد للمطار المصري في 22 ديسمبر الماضي، وتاتي في إطار استراتيجية التطوير الشامل لمستوى الخدمات المقدمة للضيوف ضمن مبادرات برنامج التحول وفي سياق جهودها لتطوير الخدمات الشاملة للضيوف بالمحطات الداخلية والدولية.

وتتميز صالة الفرسان الجديدة بإطلالة بانورامية على ساحة المطار، وتبلغ مساحته 1500 متراً مربعاً وتتسع لـ250 ضيفا في وقتٍ واحد حاليا، وسيرتفع العدد إلى 300 ضيفاً في المرحلة التالية، وتحتوي الصالة على منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة وأماكن الانتظار عالية الفخامة.

وتقدم الصالة كذلك خدمات رجال الاعمال التي تشمل غرفة اجتماعات متكاملة مجهزة، مع ركن للأطفال وخدمات خاصة لذوي الإعاقة وأماكن مخصصة للاسترخاء الى جانب مُصلى للرجال وآخر للسيدات.

وكانت الخطوط السعودية قد دشنت مؤخرا عددا من صالات الفرسان بالمطارات الدولية بالمملكة لتطوير مستوى الخدمات من خلال التطبيق العملي لمفهوم الخدمة المتكاملة لضيوف الخطوط السعودية.

وتعد صالات الفرسان ميزة تنافسية للخطوط السعودية وتلقى استحسان الضيوف بما توفره من خدمات مميزة ومتكاملة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً