Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع مع عائلتك بافضل رحلة سفاري في جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جنوب افريقيا من الوجهات السياحي التى تتميز بالمغامرة والتشويق والمتعة وسط الطبيعة الخلابة والحيوانات البرية  الرائعة

وتحتوي جنوب أفريقيا على العديد من القرى والشواطئ الساحلية الرائعة، كما أنها وجهة مشهورة لقضاء العطلات العائلية في جو من المغامرة والإثارة، والاستمتاع بالعديد من التجارب المذهلة والفريدة من نوعها، ومشاهدة أجمل الحيوانات البرّية.

p16

وتتميز جنوب أفريقيا بكونها موطناً لحديقة “كروجر” الوطنية الشهيرة، التي تعد أكبر المحميات الطبيعية في العالم، كما أنها تضم مدينة “كيب تاون” التي تصنف من أجمل المدن في العالم لاحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وتشتهر بأحيائها الملونة حيث يمكنك الاستماع إلى أجمل أنواع الموسيقى، وتذوق أشهى المأكولات المحلية والتقليدية.

وهناك ستتمكن من القيام بأجمل رحلات السفاري مع عائلتك وتجربة العديد من المغامرات كقيادة السيارة على المسارات الموجودة داخل الغابة البرّية الأفريقية، والرحلات الفاخرة في المحميات الخاصة.

pp16

وتستطيع أيضا مشاهدة أجمل وأغرب أنواع الحيوانات كالبطاريق، وزيارة مستعمرات حيوان الميركات، والجلوس في أوسع السهول العشبية والتمتع برؤية الأسود، قطعان الفيلة، الزرافات، الفهود، وحيد القرن والجاموس البري.

ويمكنك كذلك القيام بتجربة الحياة البرية في حديقة “كجالاجادي” في شمال مدينة “كيب” التي تعتبر موطناً لأسود كالاهاري السوداء، أو الاختيار بين زيارة محمية “ماديكوي” والذهاب إلى حديقة “ماريكلي” الوطنية.

ppp16

كما يمكنك التوجه إلى أحد الفنادق أو المنتجعات الفاخرة التي تقيم رحلات خاصة للتخييم والقيام بأجمل المغامرات التي لا تنسى.

pppp16

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …