Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في باندونج اندونيسيا تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تتميز ولاية باندنوج اندونيسيا بالعديد من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة تعرف على اشهر الاماكن السياحية بها لجولة سياحية رائعة

متحف ماندانا للأسلحة

ب24

أحد المتحف ذائعة الصيت في باندونج، ويقع في جاوة الغربية بجوار متاحف أخرى مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف أسيا وأفريقيا وافتتحه الرئيس الأندونيسي سوهارتو لتوثيق كفاح أندونيسيا لنيل استقلالها.

 

شلالات ماربيا

بب24

 

تقع هذه الشلالات الرائعة على بعد 30 دقيقة من باندونج وبالقرب من بركان تانجكبان، وتنتشر المناظر الطبيعية الخلابة على التلال البركانية طوال الطريق، وتعتبر رحلة سفاري مميزة.

 

حديقة جيابلام

ببب24

تقع بالقرب من المركز التجاري للالكتروينات، وهي على مساحد 33 هكتار، وتسمى بحديقة سفاري جيابلام، وقد بدأ العمل بها منذ عام 1933، وتضم مجموع كبيرة من الحيوانات البرية ذات الطابع الأفريقي.

متحف الجيولوجيا

بببب24

يضم المتحف 300 ألف قطعة صخرية وحفرية، وتأسس عام 1928، ثم تم تجديده مؤخرا بمساعدة الوكال اليابانية للتعاون الدولي.

 

مسجد رايا الكبير

بببببب24

يقع في قلب إقليم أتشيه، وقد جذب له أنظار العالم بعد نجاته من تسونامي المدمر عام 2004، في حين تضررت كل المباني المحيطة ليصير رمزا لقوة الصمود الإسلامي بعد أن تصدرت صورته الشاشات العالمية في ذلك الوقت.

 

بحيرة فينيسيا

بببببببب24

تعتبر أكثر البحيرات الاندونيسية سحرا، وتقع في منطقة كيوي المرتفعة عن سطح البحر بمقدرا 1600 متر، مما جعل أجوائها بارد تصل لـ10 درجات نهارا.

جبل تانجكوبان

ببببببببب24

يعتبر حفرة بركانية أخرى من براكين أندونيسيا، والذي يصعد إليه يتعرف على التاريخ المرعب لهذا البركان وآثاره المختلفة.

 

مبنى ميرديكا

بببببببببببب24

تحفة معمارية بنيت للأثرياء في السابق وتجمع بين الطراز الشرقي والهولندي ،لكن اشتهر بعد أن استضاف المؤتمر الأسيوي الأفريقي الأول، ويستحق زيارته إذا كنت في مكان قريب للتعرف على هذا الصرح.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …