بالصور .. تعرف على اروع 10 جزر سياحية في جنوب شرق اسيا

سفاري نت – متابعات

تتميز قارة  اسيا بالجمال الطبيعي الخلاب وتمتلك القارة العديد من الجزر السياحية الرائعة تعرفوا على اروع 10 جزر سياحية في اسيا

1- جزر سيميلان بتايلاند
هذه الجزيرة من أروع الجزر الطبيعية الموجودة في تايلاند، فيمكن اعتبارها محمية طبيعية فهي تتكون من 9 جزر صغيرة موجودة أمام الساحل الغربي لتايلاند في بحر اندامان، فمن أهم ما تتميز به هذه الجزرة المياة الصافية والطقس الدافئ طوال العام وتمتلئ بالشعاب المرجانية الرائعة فيمكن أخذ جولة سياحية هناك للتمتع بكل هذه المناظر .

ث26

2- جزيرة بوم بوم بماليزيا
هذه الجزيرة من أصغر الجزر الموجودة في جنوب شرق آسيا كما أنها تتمتع بالهدوء فيمكن الحكم عليها بأنها من أهم وأفضل الجزر حيث تتميز أيضا بالطبيعة الساحرة من الرمال البيضاء والمياة الزرقاء اللون ومجموعة كبيرة من الشعاب المرجانية وأيضا مجموعة من أروع الأسماك، كما يمكن التمتع بجولات الصيد المتميزة وفي جو هادئ ومتميز جدا .

Andrew Heasley: Sipadan Island, Malaysia. Touted as one of the top 10 diving spots in the world. Among the most spectacular sites is the "turtle graveyard": a yawning cave entrance at about 25 metres that opens into a labyrinth of caves.

3- جزيرة ماكلويد ببورما
وهذه الجزيرة تمثل المعنى الحقيقي للجمال وسحر الطبيعة كما تعتبر من أهم الجزر الساحرة الموجودة في بورما، كما يتوفر على الجزيرة أيضا منتجع يسمى منتجع ميانمار اندامان هذا المنتجع من أبسط المنتجعات الموجودة هناك ويقدم خدمات رائعة لكل النزلاء .

ثثثث26

4- جزيرة كوه رونغ بكمبوديا
على الرغم من فقر الخدمات الموجودة على هذه الجزيرة إلا أنها تعتبر من أحلى الجزر الموجودة في آسيا فموقعها ممتاز جدا، فهي تقع على مسافة ساعة واحدة من سيهانوكفيل وتعتبر من أهم لمدن الساحلية الموجودة في كمبوديا، فهذه الجزيرة تضم 23 شاطئا رمليا يعتبروا من أروع الشواطئ هناك بالإضافة إلى سحر الطبيعة الخلابة .

5- جزيرة كات با بفيتنام
هذه الجزيرة تعتبر من أهم الجزر الساحرة في آسيا وتعتبر مكان مميز جدا للسياحة كما أنها تعتبر من أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو، فيمكن التمتع بالشواطئ الذهبية على الجزيرة والمياة الزرقاء والطبيعة الخضراء، كما يمكن أخذ جولة سياحية بداخل الغابات الكثيفة والجبال الخضراء لتي تقدم أروع مناظر بانورامية .

ثثثثثث26

6- جزيرة كومودو بإندونيسيا
تتميز هذه الجزيرة بعدة مميزات مهمة فكونها حديقة وطنية فإنها تضم تنين الكومودو الفريد من نوعه في العالم كله، فكل من يحب أن يراه عليه بزيارة جزيرة كومودو والتمتع بكل المناظر الطبيعية الموجودة هناك، ويمكن التمتع بجولات صعود الجبال والغوض حيث الشعاب المرجانية والأسماك الرائعة، كما يمكن التمتع بالشواطئ الخلابة والمياة الفيروزية .

ثثثثثثثث26

7- جزيرة بالاون بالفلبين
تعتبر هذه الجزيرة هي الخيار الأول لمحبي الطبيعة حيث تضم الجزيرة مجموعة من أروع الغابات والشواطئ ومن أهمها شاطئ النيدو الذي يعتبر من أروع الشواطئ في العالم كله، فيمكن التمتع بمنظر فريد من نوعه وهو التقاء الحجر الجيري مع الغابات الخضراء والمياة الفيروزية مع الشواطئ الرملية .

ثثثثثثثثثثثثث26

8- جزر بيرهنتيان بماليزيا
تعتبر هذه الجزيرة من أروع الجزر لهواة الغوص حيث تعتبر أفضل مكان في العالم للغوص، كما أنها تتميز بالهدوء والنظام لذلك فهي خيار لكل من يبحث عن الراحة والاسترخاء، فالجزيرة تمتلئ بكل المناظر الطبيعية الخلابة والمتميزة جدا التي يمكن الاستمتاع بها مع متعة وقت الغروب .

ثثثثثثثثثثثثثثث26

9- جزيرة سيبو بالفلبين
وهذه الجزيرة هي من أطول وأجمل جزر جنوب شرق آسيا حيث تتميز بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة كالجبال والبحار مع وجود بعض الجزر الصغيرة المحيطة بها، كما تضم الجزيرة مجموعة متميزة من المنتجعات السياحية التي تقدم كل الخدمات المتميزة جدا بالإضافة إلى توفر أماكن للصيد والغوص .

ثثثثثثثثثثثثثثثثثث26

10- جزيرة راجا امبات بأندونيسيا
هذه الجزيرة من أروع الجزر في العالم كله فيمكن التمتع بكل المناظر الخلابة والساحرة التي تتواجد بها، فموقع الجزيرة متميز جدا ويوجد في مقاطعو بابوا الغربية بشرق أندونيسيا، كما يتوفر هناك المتعة الحقيقية للغوص مع التمتع بمشاهدة أروع أنواع الأسماك والتي يصل أعدادها إلى 1300 نوع وأكثر من 75% من الشعاب المرجانية الموجودة في العالم .

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث26

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وجهات سياحية في اسيا لصيف 2017

سفاري نت – متابعات تمتلك اسيا الكثير من الوجهات السياحية الرائعة ، وان كنت تنوي …