Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم العربية في باريس

سفاري نت – متابعات

تعبر باريس من اشهر اروع الوجهات السياحية العالمية وتمتلك المدينة كل خيارات الطعام الممنكة واليكم افضل المطاعم العربية لكل محبي المطبخ العربي الاصيل تعرفوا عليها

1- مطعم المقهى الصغير Au P’tit Cahoua
هذا المقهى الصغير هو من أروع المقاهي الغربية في باريس حيث يقدم مأكولات من المطبخ المغربي، ويمكن تناول الكثير من الوجبات المغربية المتميزة جدا والمشهورة مثل طبق الكسكس والطاجن المغربي بكل أنواعه، كما يقدم المطعم أطباق متميزة من أطباق الخضار الطازجة، أما بالنسبة للأسعار فإنها تبدأ من 25 يورو فما فوق .

ت25

2- مطعم المائدة اللبنانية La table Libanaise
وهذا المطعم من أشهر المطاعم اللبنانية في باريس لما يقدمه من طعم أصلي جدا للأطباق اللبنانية المشهورة كالمقبلات الساخنة والباردة مع أشهى طعم للأسماك واللحوم والدجاج، والمتميز أيضا في هذا المطعم أنه يقدم وجبة كل أسبوع وفي نفس الوقت الزبائن لديهم حرية الاختيار في اختيار الطبق المفضل لهم، بالنسلة للأسعار فتبدأ من 15 يور .

تت25

3- مطعم نخيل سيناء Palmiers Du Sinai
وهو أشهر مطعم في باريس يقدم الوجبات المصرية الشهيرة كالفول والفلافل كما يقدم وجبات أخرى الطاجن المغربي، أما عن المشروبات فيقدم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة والمشهورة في مصر، أما بالنسبة للأسعار فإنها تبدأ من 15 يورو .

تتتت25

4- مطعم الرياض Le riad
هذا المطعم أيضا من المطاعم الفاخرة والذي يقدم الأطباق المغربية المشهورة مثل أطباق الطواجن المغربية بالتوابل المغربية المعروفة، كما يقدم طبق الكسكس بالخضرة المختلفة فهو من أفضل المطاعم المغربية في باريس، أما عن سعر الوجبات به فإنها تبدأ من 20 يورو للوجبة الواحدة .

5- مطعم الدار LA CASA
يمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من أفخم المطاعم العربية في باريس، فلم يقتصر على تناول وجبة عربية معينة بل يتميز بتقديم الوجبات المغربية والتونسية والجزائرية بل والشرقية بوجه عام، فيمكن اختيار الوجبة المفضلة في هذا المطعم وتناولها على أجواء الموسيقى الشرقية، أما عن سعر الوجبات هناك فإنها تبدأ من 15 يورو .

تتتتت25

6- مطعم لو شانو Le Shanou
وهذا المطعم أحد المطاعم العربية في باريس الذي يتخصص بتقديم الوجبات الجزائرية المتنوعة، كما يقدم أيضا وجبات من المطبخ الشرقي، ومن أهم الأطباق هو طبق الكسس والطواجن والحريرة المغربية، فيمكن تناول الوجبات المفضلة ومشاهدة عروض الرقص في يوم السبت والجمعة، أما عن أسعار الوجبات فإنها تبدأ من 7 يورو فما فوق .

تتتتتتت25

7- مطعم ياسمين سوسة Restaurant JASMIN DE SOUSSE
وهذا المطعم هو من المطاعم التونسية الشهيرة الموجودة في باريس، ويشتهر هذا المطعم بتقديم وجبات متميزة جدا من المطعم التونسي والعربي على حد سواء، كما يتميز المطعم بتقديم أجواء عربية خالصة جدا خاصة في شهر رمضان، وبالنسبة لأسعار الأطباق هناك فإنها تبدأ من 15يورو .

تتتتتتتتت25

8- مطعم سعدون Saïdoune
مطعم سعدون هو من المطاعم اللبنانية المتميزة جدا ويقدم أروع النكهات اللذيذة من المطبخ اللبناني سواء الوجبات التقليدية أو الحديثة، فيقدم طبق الكباب والسمك المشوي مع تحضيرهم بأروع التوابل، ويمكن اختيار بين آلاف الوجبات هناك، ويبدأ سعر الوزجبة من 7 يورو فما فوق .

تتتتتتتتتتت25

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …