بالصور .. تعرف على عالم لوت اكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم في كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الترفيه والمتعة والاماكن الترفيهية المميزة عند زيارة كوريا الجنوبية لا يجب ابدا ان تفوت زيارة عالم لوت اكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم تعرفوا عليها

“عالم لوت” هي معلم جذب رئيسي في العاصمة الكورية سول، وقد دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية وهي تنقسم إلى منطقتين إحداهما تضمّ المتنزه الداخلي المغلق، أما الأخرى فهي المتنزه الخارجي الذي يشمل “ماجيك آيلاند”، وهي جزيرة صناعية أقيمت وسط بحيرة “سوكشونهوسو” بنظام النقل الأحادي الكهربائي المرتبط بها، ومراكز التسوق والفندق الفاخر المجاورين لها. أضف إلى ذلك المتحف الشعبي الكوري، والعديد من المرافق الرياضية ودور السينما.

sss18

“عالم لوت”، المعلم الأكثر جذباً للعائلات في سول

تنقسم مدينة ألعاب “عالم لوت” الترفيهية المغطاة إلى أربعة طوابق رئيسية للألعاب والمغامرة، منها طابق تحت الأرض. وتقع معظم الألعاب الكبيرة في الطابق الأول، في حين يضم الثاني أفعوانية مذهلة تشكل معلم الجذب الأساسية فيه. أما الطابق الثالث فيحتوي زلاقة مائية. ويوفر كل من “جانغل أدفينتشر” والمتحف الشعبي إمكانية إلقاء نظرة على جميع جوانب الحياة الكورية، والتعرف على شعبها وتاريخها وثقافتها وتراثها الشعبي.
أما نظام القطار الكهربائي فيقع في الدور الثالث، حيث يقدم خدمات النقل للزوار في مختلف أرجاء المتنزه. في حين يمكن في الطابق الرابع القيام بجولات عن طريق المناطيد، لإلقاء نظرة بانورامية شاملة على المتنزه بأكمله، إضافة إلى مسرح الحيوانات المخصص للأطفال.

s18

المطاعم في مدينة ألعاب “عالم لوت” الترفيهية

ستتاح لك هنا الفرصة لتجربة مختلف المأكولات الكورية أو العالمية في أي من المطاعم الـ 48 الموجودة هناك، والتي تمثل مختلف المطابخ الرئيسية حول العالم لتجتمع تحت سقف واحد. كما سيقضي الأطفال الوقت في مختلف الملاهي الموجودة هناك مثل “ميرور مايز” و”تومب أوف هورور” و”سبايس جيرني” وغيرها.

sssss18
ومنذ افتتاح “عالم لوت” في 12 يوليو عام 1989، عمل المتنزه على مدار السنة ليحصد نجاحاً كبيراً بين السكان المحليين أو السياح الأجانب على حد سواء. حيث يستقبل المكان 7.3 مليون زائر بشكل سنوي، مما جعله أحد أبرز المعالم السياحية اللامعة في العاصمة سول.
لذا إن كنت مسافراً برفقة عائلتك وتبحث عن مكان حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع، فإن سول هي وجهتك المطلوبة، وخاصة عندما تزور “عالم لوت” وتتحقق بنفسك من جميع مزاياه.

ss18

*نقلا عن هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ووووووووو20

بالصور .. تعرف على اجمل 9 شواطئ في مدينة يوغياكارتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الرائعة والمميزة في العالم وتمتلك اندونيسيا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *