عروض مميزة تطلقها جزيرة ياس على الإقامة الفندقية والمرافق خلال سباق ترايثلون 2017

سفاري نت – متابعات

أطلقت حلبة مرسى ياس بالتعاون مع شركائها البارزين في جزيرة ياس خصومات مميزة على الفنادق والمرافق الترفيهيّة والمطاعم والمقاهي ومراكز العلاج الطبيعي لرواد الحدث الرياضي “ترايثلون ياس” والذي ينطلق في 17 فبراير الجاري.

وتشمل العروض المميزة باقات خاصة للمشتركين في السباق، إذ يمكن لكل متسابق أن يصطحب معه إلى عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد مجموعة من الأصدقاء الذين يصل عددهم إلى أربعة أشخاص، للاستفادة من خصومات 50% على تذاكر الدخول فئة البرونزية، ويستمر العرض لمدة أسبوعين من بدء انطلاق الحدث.

b2

كما حرصت حلبة مرسى ياس بالتعاون مع فندق “ياس ڤايسروي” أبوظبي على تقديم خصومات مميزة وخفض أسعار الغرف ليصبح سعر حجز الغرفة 650 درهم إماراتي متضمنة وجبة الفطور.

وكذلك يقدم “مطعم آيرس” في مرسى ياس خصومات خاصة بالمشاركين في السباق تصل إلى 25% على المأكولات والمشروبات خلال يوم السابق.

ويقدم مركز “باونس باك” أحد مراكز العلاج الطبيعي الرائد في دولة الإمارات خصومات بنسبة 10% على الفاتورة النهائية ويستمر العرض حتى 21 فبراير 2017.

وتأتي كافة العروض في جزيرة ياس لتشكل جزءًا من هدف حلبة مرسى ياس في أن يصبح السباق السنوي الحدث الأمثل الذي يستقطب أعدادًا كبيرة من المحترفين والهواة القادمين من مختلف أنحاء العالم.

bbb2

وتستضيف حلبة مرسى ياس سباق الترايثلون المكون من ثلاثة سباقات وهي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري، والذي يضم مسافات مختلفة تناسب جميع الفئات المشاركة من الرياضيين المحترفين والمبتدئين الصغار والأشخاص المشتركين للمرة الأولى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …