Millennium Hotels - Offer

مهرجان محبي الماكولات ينطلق في العين وابوظبي

سفاري نت – متابعات

انطلق أمس الخميس مهرجان محبو المأكولات في منطقة الكريكت بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بإمارة العين الإماراتية، حيث يعود هذا العام مع تشكيلة دولية حصرية من بائعي الأطعمة والمأكولات المتجولة.
وقد حرص منظمو المهرجان على توفير تجربة مذهلة للمأكولات المتجولة، حيث قاموا بالجمع بين ثقافتي المأكولات المتجولة التقليدية والمعاصرة.

وسينتقل مهرجان محبو المأكولات إلى مدينة أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري في حديقة أم الإمارات.

1

ونجح منظمو المهرجان في خلق مفهوم جديد للفعاليات، حيث قاموا بشحن أفضل عربات المأكولات من لندن والمملكة المتحدة، كما يشارك للمرة الأولى في الإمارات عشرة من أفضل عربات وتجار المأكولات المتجولة من الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر مهد الحركة الدولية المعاصرة للمأكولات المتجولة، وخمسة من سنغافورة.

ويشمل الحدث الجماهيري العديد من النشاطات المجانية المشوقة أُعدت ليستمتع بها الجميع، ومنها جناح خاص للشاي والكعك، منطقة ألعاب وترفيه للأطفال ومنطقة الخيمة البدوية التقليدية التي تشمل قهوة عربية طازجة وعرض الصقارة، بالإضافة إلى العرض الحي للمؤلف الموسيقي وعازف الجينار ماهر الحلبي.

a1

وقد اجتذب مهرجان محبو المأكولات أكثر من 30 ألف زائر في فبراير 2016، ورسخ مكانته كإحدى الفعاليات الأكثر جماهيرية التي ينتظرها بشغف عشاق المأكولات في الإمارات.

وتعليقاً على ذلك، قال فيليب لوري مدير شركة فود ماركت إفنتس الشرق الأوسط: “نحن متحمسون للعودة مرة أخرى إلى العين وتنظيم مهرجان مملوء بالفعاليات والأنشطة، وعملنا بجهد لخلق حدث المأكولات الأفضل في موسم أبوظبي المزدحم بالأنشطة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …