بالصور .. استمتع بالبحيرات الصناعية والغابات المطيرة في فندق روزيمونت دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق روزيمونت من احدث الفنادق التى تخطط دبي لافتتاحها في 2018 ويتميز الفندق الجديد بالغابات المطيرة والبحيرات الاصطناعية حيث اروع المشاهد

فندق بغابات ممطرة صناعية

d4

انه ليس مجرد فندق بل يحوي غابات مطيرة كاملة وشاطئ صناعي وحمامات سباحة مزينة بأشجار صناعية تقوم ببخ الرزاز لتعطي جو طبيعي للمكان.

 

تكلفة خرافية ولكن تستحق

dd4

يتم بناء الفندق في المدينة الصحراوية بتكلفة تصل إلى 230 مليون يورو ، وقد بدأ بالفعل الكثيرون من محبي البذخ بالسؤال عن الحجز في الفندق الذي لم يكتمل بناءه بعد.

 

المشروع الضخم له إدارة ضخمة

dddd4

يدير المشروع الذي يقع على مساحة 75000 متر مجموعة شركات هيلتون الشهيرة، وقد قاموا بصناعة صور ونماذج ثلاثية الأبعاد لما سيبدو عليه الفندق عند اكتماله.

 

النباتات ستزين الأبراج من الخارج

 ddddd4

سيقام الفندق ذي الخمس نجوم على منصة من خمس طوابق تعمل كقاعدة لبرجين ارتفاعهما 47 طابق، كما ستزين الأبراج من الخارج بالنباتات الحية لتعطي طابعا مختلفا عن كل ما حولها من مباني.

 

منتجع صحي ومسبح بالسطح ومنطقة العاب

ddddddd4

ويفترض أن يكون الفندق مقصد للعائلات بفضل شاطئه الاصطناعي وحمام السباحة، كما أن الغابات المطيرة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

 

وسيضم الفندق 450 غرفة وجناحا في البرج الذي سيكون له لوبي ثاني في الطابق الـ26 وحمام سباحة في الطابق العلوي الذي يمتد على حافة المبنى، بالإضافة للمطاعم الفاخرة وصالة كبار الزوار، ومنتجع صحي وغرف اجتماعات.

كذلك لم ينسى المكان رغبات الأطفال حيث يشمل منطقة مغامرات للعب الأطفال، والبولينغ وحديقة الترامبولين.

 

البرج الأخر للشقق الفندقية

dddddddd4

وسيقع المشروع بالكامل على ما موقع ثلاثة فدادين من الأرض، التي تملكها شركة رويال الدولية، كما سيوجد كذلك في البرج الأخر 280 مسكن فندقي خاص مع المتاجر وأماكن الترفيه.

 

وقد تم تصميم الفندق والشقق بواسطة المهندسون المعماريون في شركة  ZAS، التي لديها مكاتب في كندا والإمارات العربية المتحدة.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجع المها يقدم تجربة اقامة مميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *