بالصور .. افضل المطاعم التركية في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق المطبخ التركي اذا كنت في اسطنبول وودت الاستمتاع باروع الاكلات التركية الاصلية فاختار احد هذه المطاعم المميزة في الطعام التركي تعرف عليها

1- مطعم كيزكوليسي
يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم اسطنبول حيث يقدم أروع المأكولات التركية المشهورة فهو يقدم أرقى المأكولات التركية بأسلوب حديث كما أن موقع المطعم المتميز يعطه عراقة أكثر من عراقته فهو يتواجد في برج العذراء التاريخي حيث يقع هذا البرج في نقطة لقاء كلا من قارة أوروبا وآسيا مما يعني متعة أكثر وجاذبية خلابة.

ث25

2- مطعم سودا كباب
وهو من المطاعم ذات الطبيعة الهادئة في اسطنبول حيث يقدم أفضل أطباق متنوعة من المأكولات التركية التي تحمل النكهة الحلبية السورية بخدمات ممتازة جدا حيث يعمل لديه باقة من أفض العمال والطباخين كما أن موقع المطعم ممتاز جدا فهو يقع على مضيق البوسفور وهذا يعطي للمطعم طلة أكثر من رائعة .

ثث25

3- مطعم كوشكيرويلو
يعتبر مطعم كوشكيرويلو من أكثر المطاعم في اسطنبول شعبية فهو يتخصص في طرح المأكولات والأطباق التركية حيث يعتبر هذا المطعم هو الخيار الأول لكل السياح هناك خاصة وأن المطعم بارع بتقديم أصناف مختلفة للحلويات التركية طيبة الطعم خاصة البوذا التركية الغنية عن التعريف.

ثثث25

4- مطعم سان سيت جريل أند بار
يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات التركية المحلية التي تشتهر بها اسطنبول كما يقدم أيضا مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية والعالمية ومن المتميز أيضا فلي هذا المطعم أنه بالقرب من أولوس بارك حيث يعطي للمطعم إطلاله متميزة ومريحة تعطي بهجة أكبر .

ثثثث25

5- مطعم خراساني
يقدم مطعم خراساني مجموعةمتنوعة من المأكولات المحلية والشرق أوسطية حيث يتميز بالطعم الممتاز وما يميز هذا المطعم أيضا أنه في وسط منطقة حيوية بالقرب من قلب المدينة كما يقع عند منطقة المضيق مما يعطه مناظر خلابة وإطلالة رائعة جدا فيستطيع الزبائن الاستماع بالمناظر الرائعة الجمال .

ثثثثث25

6- مطعم جالاتا هاوس
من أكبر المطاعم التركية الذي يتميز بالتصميم الخاص لأنه عبارة عن بيت قديم يقدم المأكولات الروسية وكل أنواع المكرونة الإيطالية والمعجنات الإيطالية أيضا كما يتميز المطعم بتقديم أشهى السلطات والمقبلات ومجموعة متميزة من الحلويات وكافة المشروبات الباردة والساخنة .

ثثثثثثثث25

6- مطعم ديبيلي
يقدم هذا المطعم كل ما هو متميز من الأطباق الشعبية وأشهى اللحوم الشرقية حيث يتميز هذا المطعم بحسن استقبال الزبائن والتصميم الممتاز والديكور المتميز والأجواء البيطة حيث يمكن تناول الوجبة المفضلة مع التمتع بلحظات الهدوء والراحة وأهم ما يميز هذا المطعم هي وجبة الكباب بصلصة الصويا مع القشدة والزعتر .

ثثثثثثثثث25

7- مطعم ميموليت
يعتبر تصميم هذا المطعم من التصميمات الملكية الرائعة في اسطنبول حيث يتواجد في موقع متميز جدا ويعتبر من أكثر المطاعم الشهيرة في اسطنبول ويقدم خدمة خمس نجوم كما يتميز بوضع الأثاث العصري فالأجواء في هذا المطعم هي أجواء هادئة وغير مزعجة خاصة مع وجود خلفية موسيقية هادئة .

ثثثثثثثثثثثث25

8- مطعم أكيدينيز هاتاي سوفرشي
يتخصص هذا المطعم بتقديم أنواع متميزة من المشويات فهو يتميز بتقديمها بمعايير صحية جدا وبدون أي إضافات تفقد الوجبات عناصرها الغذائية كما يقدم أنواع متميزة من المقبلات وبالنسبة لأجواء المطعم فهي أجواء هادئة ومميزة تعكس الكثير عن عادات وتقاليد البيئة التركية وخاصة منطقة هاتاي التي بها مجموعة متنوعة من الثقافات والديانات المختلفة .

ثثثثثثثثثثثثث25

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فزي وقز كاندي فاكتري للحلوي يقدم أجمل الهدايا لموسم الاعياد

سفاري نت – متابعات اليكم دليل هدايا فزي وقز كاندي فاكتري محل الحلوى ذو الطراز القديم في دبي …