Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل مراكز التدليك في دبي

سفاري نت – متابعات

بعد ارهاق العمل اليومي قد تفكر في قضاء جلسة من التدليك او المساج في احدى مراكز دبي الراقية ، تعرف على افضل مراكز التدليك في دبي

أفضل محل مساج في دبي

z21

مركز Magic touch centre

يعتبر هذا المركز من المراكز المتخصصة الأولى في مجال التدليك والمساج حيث يتخصص في كل أنواع المساج خاصة المساج التايلندي والعربي والصيني وبه الكثير من المميزات فهو يحتوي على غرفة خاصة بالجاكوزي وحمام سباحة كما به الحمام التركي وبه جميع وسائل الراحة والترفيه.

zzzzzzzzz21

مركز De-Stress Focus & Clarity Ritual

وهذا المركز يقع في دبي مارينا حيث يعتبر من أشهر المراكز التي تقدم جلسات المساج والتدليك الخاصة لكل أنحاء الجسم كما يقوم أيضا بتغذية الوجه باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة جدا كما يقدم سبل جديدة في العلاج مثل حمام الزبدة وحمام الزنجبيل والتدليك بزيت اللافندر .

zzzzzzzzzz21

مركز Mineral Massage Ritual

يقع هذا المركز في فندق ريتز كارلتون بدبي حيث يقدم أفضل الطرق المستخدمة في التدليك والمساجخاصة مساج العضلات والوجه ، فيعمل لدى هذا المركز مجموعة متميزة من الخبراء والمدربين ، كما يتميز المركز أيضا بتقديم أساليب رائعة في المساج وهي التدليك بالمعادن .

zzzzzzzzzzzz21

مركز YHI بفندق ميليا بر

وهو من أهم المراكز المتخصصة بالمساج والتدليك حيث يعتبر من أول المراكز التي تقدم المعنى الحقيقي للراحة والاسترخاء حيث يقدم أساليب متنوعة لعلاج الجسم والوجه مع أضواء الشموع والموسيقى الهادئة ويمكن أن يخلص تماما من آلام القدمين والضغوطات العصبية عن طريق طرق علاجهم خاصة طريقة العلاج التي تسمى فيوزن بليس .

zzzzzzzz21

مركز تدليك السلطان

وهو من المراكز المتميزة جدا في دبي فيقع في فندق جميرا زعيبل حيث يمكن من خلاله التمتع بكل جلسات التدليك المتميزة جدا بإستخدام أشهر الزيوت المغربية وعلى أيدي أفضل المدربين بتقنيات عالية جدا حيث يمكن الشعور بالراحة والاستجمام داخل هذا المركز لأنه يحتوي على كل سبل الرفاهية غير المساج والتدليك مثل حمامات البخار والسباحة .

zzz21

مركز Ali Baba Massage centre

وهو أيضا من مراكز التدليك والمساج العالمية بدبي حيث يتميز بتقديم المساج الصيني المعروف الذي يعمل به أمهر المتدربين والفنيين للقيام بجلسات متميزة للمساج والتدليك كما يقدم المركز أيضا خدمات ترفيهية متنوعة للحصول على كامل المتعة والاسترخاء ويعد هذا المركز من أشهر الماكز الموجودة في الإمارات .

zzzzz21

مركز Retreat spa & Helth Club

يقع هذا المركز على منطقة السفوح بدبي حيث من أكثر ما يميزه هذا الموقع الممتاز ويتميز أيضا بتقديم كل ما يخص العناية بالجسم للحصول على الرشافة فهو مركز رائع في العناية التجميلية والصحية ، كما به حمام سباحة خاص وجاكوزي بالإضافة إلى غرف الساونا والبخار كما يتميز أيضا بوجود صالة خاصة لتجميل السيدات .

zz21

مركز Cool Aroma Gentlemen\\\’s Spa

يعتبر هذا السبا من أهم وأضخم المنتجعات الصحية بدبي حيث يقدم أفضل الخدمات الخاصة بجلسات المساج بكل أنواع والعناية بالجسم المتميزة جدا فهو حاصل على المراكز الأولى في دبي ويتميز ببراعة التصميم كما يتميز أيضا بدفء الأجواء لما يحمله من رسومات تاريخية عظيمة جدا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …