بالصور .. لكل عشاق الهدوء والاسترخاء اختاروا احدى هذه الملاذات في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر المنتجعات الهادئة في اطراف دبي من الخيارات المثالية لكل عشاق الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بافضل الاوقات تعرفوا على افضلها  من خلال هذا التقرير

ديزرت بالم بير أكوم

يشتهر فندق وسبا “ديزرت بالم بير أكوم” باستضافه مباريات البولو، ويبعد عن وسط مدينة دبي عشرين دقيقة فحسب، ما يجعله المكان المفضّل لدى محبيّ الخيول الذين يرغبون في قضاء أمسية منعشة في الهواء الطلق. يتألف المبنى الصغير من 38 غرفةً فحسب، ويستطيع الزوّار الاستمتاع بالهدوء والسكينة بفضل المروج والنباتات الخضراء التي تمتد على مساحة 65 هكتاراً والمداخل الخاصة بكل جناح من أجنحة النزلاء. اطلب الحصول على نزهة خاصة لشخصين في الحديقة، واقضِ أجمل الأوقات في ظلال أشجار الزيتون التي تعود إلى 300 عام!

طريق العوير
8888 323 4 971+

v19

منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي

 

يقع هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم في واحةٍ من النخيل، ما يمنح النزلاء فرصة تجربة الحياة الصحراوية ورؤية الغزلان الفضوليّة التي تطوف أحياناً هنا وهناك. تُطلّ كلّ فيلا في المنتجع على الكثبان الرملية الطبيعية، ما يضمن خصوصية كاملة للنزلاء. في حال لم تكن من محبيّ الاسترخاء في بركة سباحة خاصة أو القيام برحلات على الكثبان الرملية، فيمكنك حضور صفوف خاصّة لتعليم الرماية والصيد بالصقور.

محمية دبي الصحراوية، طريق العين
9900 832 4 971+

vv19

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

 

يبعد منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي عن قلب مدينة دبي 40 دقيقة فقط بواسطة السيارة، ويُشعرك المنتجع بأنّك تعيش في عالمٍ يختلف تماماً عن طبيعة دبي المليئة بالحركة والنشاط. استرخِ في جناحٍ فاخر مزيّن بأعمال خشبية منحوتة وأسقف عالية من الحجر الرملي، أو استكشف الكثبان الرملية المحيطة في رحلة سفاري. يمكن للأطفال القيام بالعديد من النشاطات، بينما ينعم الأزواج بيومٍ في “ساتوري سبا”، أو يستمتعوا بمشهد غروب الشمس على السطح المرتفع لمقهى السراب.

شارع القدرة
6100 809 4 971+

vvv19

منتجع الصحراء الصحراوي ومركز الفروسية

 

يمكن لمحبي ركوب الخيل الانطلاق بحرية في هذا المنتجع المفعم بالنشاط والطاقة في منطقة الربع الخالي. يبعد هذا المنتجع الفاخر مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط دبي، ويوفّر رحلات صحراوية على ظهر الخيول والإبل. استمتع بجلسةً رومانسية على ضوء نار مخيم في الصحراء وتناول حلوى “المارشميلو” المشوي، أو استمتع بالطعام الشهي في برج القلعة الذي يوفر إطلالة بزاوية 360 درجة على أفق السماء.

جبل علي – طريق لحباب
4055 427 9714+

vvvvv19

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

 

بإمكان أولئك الذين يعشقون الحياة البحرية تتبّع طرق نخلة جميرا المنعطفة للوصول إلى منتجع “والدورف أستوريا”، المصنف ضمن فئة الخمس نجوم والمطل مباشرة على البحر. إنه بمثابة جنةٌ للذين يبحثون عن دفء الشمس، حيث يمكنك الاستمتاع بهواء البحر العليل ورمال الشاطئ الناعمة والرياضات المائية أو الاسترخاء بجانب المسبح. بحلول المساء، يمكنك الاختيار بين العديد من المطاعم، بما في ذلك مطعم “سوشيال باي هاينز بيك” الحائز على نجوم ميشلان والأطايب الفيتنامية في مطعم “إل إيه أو”. ولمزيد من الاسترخاء، لا تفوّت تجربة السبا الحائز الذي يوفّر لك تدليكاً أو حمّاماً تقليدياً مُعدّاً بحسب الطلب.

شارع الهلال، نخلة جميرا
2222 818 4 971+

vvvvvv19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً