Millennium Hotels - Offer

بالصور .. لهذه الاسباب السبعة يحب العرب السفر الى جنوب شرق اسيا

سفاري نت – متابعات

يختار الكثير من المسافرين دول جنوب شرق اسيا للسياحة والجولات الرائعة وهناك العديد من الاسباب لتى تدفع السياح العرب لاختيار هذه املنطقة تعرفوا عليها

مناسبة للميزانية الاقتصادية

بعد الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم ككل والدول العربية بالأخص، نجد أن دول جنوب شرق آسيا مازالت ترحب بالمسافر العربي، وكل من يرغب في قضاء عطلة بأقل التكاليف، فمثلا المبلغ الذي يكفي لقضاء أسبوع في أوروبا، يمكن أن يكفي لقضاء شهر في دول جنوب شرق آسيا.

j8

يمكنك الحصول على التأشيرة بسهولة

المشكلة المشتركة التي يعاني منها أغلب المسافرين العرب، هي الحصول على التأشيرة، ونحن نعلم جيدا الإجراءات الصعبة التي تفرضها كل يوم سفارات الدول الأوربية أو الأمريكية لتحد من سفر العرب إليها، مما يجعل الأمر مرهق ومكلف ومحبط في أغلب الأحيان، ولهذا لا داعي لقضاء إجازتك في قلق بسبب التأشيرة، وغير وجهتك إلى دول جنوب شرق آسيا، مثل كمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، والنيبال، فأغلب هذه الدول لا تتطلب تأشيرة من الأساس.

jj8

تجربة طعام مميزة

تعتبر جنوب شرق آسيا بمثابة قطعة من السماء لكل عشاق الطعام، حيث ستجد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأكلات التي من الصعب أن تجدها كلها في مكان واحد، كما أنها تقدم للنباتيين فرصة رائعة لتجربة كل ما لذ وطاب من الأغذية النباتية الشهية، أما لمحبي أكل الشارع فأنت على موعد مع عدد لا نهائي من عربات الطعام ستجدها تغييرك برائحتها الذكية في كل شارع تمشي فيه.

jjj8

شعب في غاية الود

الترحيب والابتسامة هي أقل ما يمكن أن تصف به شعب جنوب شرق آسيا، فهم شغوفين جدا بالترحيب بك ومساعدتك، إلى جانب اصطحابك في أي مكان ترغب فيه فهم طوال الوقت على استعداد لسماع حكاياتك وتبادل المشاعر الإيجابية معك.

jjjj8

تنوع ثري في الثقافات

سيدهشك التنوع الثقافي الذي ستراه في جنوب شرق آسيا، ففي كل شارع تقريبا ستجد مختلف الأديان واللغات والتقاليد والأزياء، فهذا سيجعلك شعر وكأنك زرت أكثر من دولة في آن واحد، كما أن أسلوب الحياة المتنوع يجعلك تشعر وكأنك في دولة مليئة بالألوان المختلفة للحياة والبشر.

jjjjj8

شواطئ مبهرة

ستأخذك الشواطئ هناك لعالم آخر، فما أروع من أن تستمتع بالشواطئ التي طالما أبهرتك صورها على إنستقرام، لمحبي السياحة الشاطئية ستجد في جنوب شرق آسيا فرصة رائعة للاسترخاء والسباحة في المياه النقية والشمس الساطعة، كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الأمواج.

jjjjjjjjj8

منطقة لها تاريخ مهم وثري

كل مكان في جنوب شرق آسيا يحمل قصة تاريخية رائعة، ففيها نشأت أقدم الحضارات على وجه الأرض، فلا يمكن أن يفوتك مشاهدة المعالم التاريخية والأثرية هناك لتتعرف على عظمة الحضارات الآسيوية القديمة

jjjjjjjj8

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …